القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية قطر

طريقة حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية قطر

بعد تخفيض أسعار تذاكر حديقة مريال المائية قطر، والإعلان عن طرح تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للحجز إلكترونياً، تزايدت عمليات البحث علي الأنترنت، عن رابط وطريقة حجز تذاكر مريال بارك قطر، والتي تعتبر أحدث وأكبر حديقة مائية في قطر، والتي تمت إقامتها علي مساحة 6 أفدنة ،وتحتوي مريال بارك علي برج أيكون الذي يعد أطول برج لحديقة مائية في العالم، والذي دخل موسوعة غينيس، وسنقدم لكم عبر هذا المقال كل من رابط موقع حجز تذاكر مريال ووتر بارك قطر، وطريقة حجز تذاكر حديقة مريال المائية عبر موقع فيرجن قطر، وسعر تذكرة دخول مريال ووتر بارك 2024، ومواعيد الحديقة.

تذاكر حديقة مريال ووتر بارك قطر

حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية في قطر يتم الآن بكل يسر وسهولة عبر الأنترنت، حيث أعلنت إدارة مريال بارك عن طرح تذاكر الحديقة المائية للحجز من خلال منصة حجز التذاكر فيرجن ميجا ستورز قطر، وعبر رابط الحجز المنشور بنهاية مقالنا هذا، وما يميز حديقة مريال المائية عن غيرها أنها تحتوي علي  7 مواقع مختلفة للأطعمة والمشروبات منتشرة في جميع أنحاء الحديقة المائية.

 

أما عن سعر تذكرة دخول حديقة مريال ووتر بارك 2024 فقد تم طرح فئتين من التذاكر، حيث يكون سعر الفئة الأولي 260 ريال قطري، بينما يصل سعر تذكرة الفئة الثانية 225 ريال قطري، كما أن الأطفال أقل من سنتين مجاناً، كما أن الأشخاص أقل من 18 عام يجب أن يكون معهم مرافق.

 

تفتح حديقة مريال المائية في قطر أبوابها للزوار بداية من الساعة 10 صباحاً، ويستمر العمل داخل مريال ووتر بارك حتي الساعة 05:00 مساء بتوقيت دولة قطر، أما عن التعليقات حول حديقة مريال المائية فجميعها إيجابية.

 

 

تذاكر حديقة مريال ووتر بارك قطر

 

 

طالع أيضاً: رابط وأسعار حجز تذاكر سكاي دايف قطر sky dive qatar

 

 

كيفية حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية

لكي يتم حجز تذاكر دخول حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية في قطر يجب القيام بعدد من الخطوات، تتم جميعها عبر الأنترنت، وتكون تلك الخطوات كالتالي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر حديقة مريال المائية
  • اختيار حديقة مريال ووتر بارك.
  • النقر علي buy ticickts.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة جزيرة قطيفان الحديقة المائية.
  • تحديد فئة التذاكر المناسبة وإدراج العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي زر add to card.
  • الضغط علي التالي.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر حديقة مريال قطر.

 

 

شراء تذاكر حديقة مريال ووتر بارك

 

 

طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر فورمولا 1 قطر formula 1 qatar 2024


 

موقع شراء تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية في قطر

يمكن الان شراء تذاكر دخول حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية في قطر أون لاين، وعبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبنشر رابط موقع حجز وشراء تذاكر حديقة مريال المائية ووتر بارك في قطر، نصل بك عزيزي القارئ الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا فيه علي اسعار تذاكر مريال ووتر بارك قطر، ومواعيد حديقة مريال قطر، وطريقة حجز تذاكر مريال بارك أون لاين.

 

 

طالع أيضاً: أسعار وطريقة حجز تذاكر فورمولا 1 قطر 2024 qatar f1 tickets price

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال