القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حديقة مريال المائية قطر 2024

تذاكر حديقة مريال المائية في قطر

كم سعر تذكرة دخول حديقة مريال المائية في قطر 2024، هذا هو ربما يكون السؤال الأبرز الآن وخصوصآ بعد أن افتتاح حديقة الالعاب المائية (مريال) رسميآ، والتي تعتبر أحد أهم الأماكن الترفيهية في قطر، لتنضم الي ونترلاند قطر، وايضا حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، حيث تعتبر حديقة مريال للالعاب المائية أحد أكبر المشاريع في الشرق الأوسط المتخصصة في مجال الالعاب المائية، وعبر موقع هذا المقال سنتعرف علي قائمة أسعار تذاكر دخول حديقة مريال المائية في قطر للكبار والأطفال، ومواعيد وساعات عمل حديقة مريال ووتر بارك، كما سننشر لكم رابط حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في الدوحة.

 

أسعار تذاكر حديقة الألعاب المائية مريال قطر

 

مواعيد وساعات عمل حديقة مريال المائية في قطر

تم افتتاح حديقة مريال للألعاب المائية في جزيرة قطيفان الشمالية بدولة قطر، هذه الحديقة التي تم بنائها علي مساحة 281 الف متر مربع لتكون أحد أهم وأكبر الحدائق المائية ليس في قطر فحسب، بل وفي الشرق الأوسط ككل.

 

حيث تحتوي حديقة الالعاب المائية "مريال" علي عدد 36 لعبة مائية، بالإضافة الي وجود برج ايقوني للتزلج بارتفاع يبلغ 85 متر، أما بالنسبة للألعاب المائية فيوجد في حديقة مريال 12 لعبة تزلج لعشاق المغامرة والأثارة. 


وتفتح حديقة مريال ووتر بارك للأعاب المائية في قطر ابوابها لدخول الجمهور بداية من الساعة 10:00 صباحآ، وحتي الساعة 05:00 مساء.




حديقة مريال للألعاب المائية قطر




أقرأ أيضا: حجز حديقة الباندا سهيل وثريا قطر 2024 panda park qatar



أسعار تذاكر حديقة مريال المائية

طرحت إدارة حديقة مريال المائية في قطر فئتين لتذاكر دخول الجمهور، واحدة مخصصة لدخول الكبار، والآخري لدخول الأطفال، وتكون اسعار تذاكر دخول حديقة مريال للالعاب المائية كما يلي:

  • سعر تذكرة دخول الكبار: 260 ريال قطري.
  • سعر تذكرة دخول الأطفال: 225 ريال قطري.

 

 

 

سعر تذكرة حديقة الألعاب المائية مريال قطر

 

 

 

موقع حديقة مريال المائية

تقع حديقة مريال المائية في جزيرة قطيفان الشمالية في مدينة لوسيل بدولة قطر، وهي أحد أهم الوجهات السياحية لما تضم من سبع شواطئ مميزة، ويمكنكم الإنتقال الي موقع حديقة الالعاب المائية (مريال) عبر استخدام خرائط جوجل من هناااا.

 

كما يمكنكم الوصول الي موقف سيارات حديقة الالعاب المائية مريال في قطر عبر استخدام خرائط جوجل ايضا، عبر الضغط هناااا



أقرأ أيضا: أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست قطر doha quest

 

رابط حجز تذاكر مريال المائية في قطر

تم تفعيل خدمة حجز تذاكر حديقة مريال المائية في قطر عبر الإنترنت، كما وفرنا لكم رابط إلكتروني مخصص لحجز تذاكر الفعاليات السياحية والترفيهية في قطر، والتي تتنوع ما بين الجولات السياحية في أهم الأماكن والمتاحف القطرية، وايضا سفاري الصحراء في قطر، ويمكنكم حجز تذاكر حديقة مريال المائية من هناااا، كما يمكنكم حجز الفعاليات السياحية في قطر من هناااا.



وبمشاركة رابط حجز تذاكر فعاليات قطر السياحية والترفيهة ومن بينها حديقة مريال ووتر بارك، اصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا علي كافة التفاصيل الخاصة بحديقة مريال للالعاب المائية في قطر، من حيث مواعيد الحديقة، واسعار التذاكر.



أقرأ أيضا: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها في الموسم الجديد


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال