القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية ترينو في قطر

أسعار تذاكر مسرحية ترينو في قطر

تقدم فرقة الجي سستر مسرحية ترينو في قطر علي مسرح المياسة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، بعد ان تم عرض المسرحية لأول مرة في الكويت والإمارات، وسنقدم لكم في سياق هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من رابط حجز تذاكر مسرحية ترينو في قطر، وقائمة أسعار تذاكر المسرحية، بالإضافة الي مواعيد العرض، فتابعوا معنا.

موعد عرض مسرحية ترينو في قطر

سيتم عرض مسرحية ترينو لفرقة الجي سستر في قطر علي مسرح المياسة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات والمعارض لمدة يوم واحد فقط، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 02 يونيو 2024، وسيتم عرض مسرحية ترينو علي فترتين، تبدا الفترة الأولي من الساعة 04:00 مساءً، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة 06:30 مساءً بتوقيت دولة قطر.




طالع أيضاً: حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية قطر





أسعار تذاكر مسرحية ترينو في قطر

تم طرح تذاكر مسرحية ترينو في قطر للحجز إلكترونياً بأسعار تبدأ من 150 ريال قطري للتذكرة فئة البرونز، وقد تم طرح عدد من الفئات لكي تناسب جميع المستويات، وقد بلغ أعلي سعر لتذكرة دخول مسرحية الجي سستر في قطر 750 ريال قطري للتذكرة فئة vip، ويتم شراء تذاكر المسرحية حصرياً عبر موقع ايفنتات.




شراء تذاكر مسرحية ترينو في قطر



طالع أيضاً: موعد عرض مسرحية أنا والمؤلف في قطر





رابط شراء تذاكر مسرحية ترينو قطر 

يمكنكم الان شراء تذاكر مسرحية ترينو في قطر عبر الأنترنت، والتي تم طرحها حصرياً علي منصة ايفنتات ومن خلال الضغط هنا.





وبنشر لينك حجز تذاكر مسرحية فرقة الجي سستر في قطر 2024، نصل الي الختام، حيث تعرفنا علي مواعيد عرض مسرحية ترينو في قطر، وأسعار تذاكر المسرحية.






طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم قطر في عيد الأضحي 2024





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال