القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر قافلة كأس العالم سوكا لسداسيات كرة القدم سلطنة عمان 2024 في ولاية نزوي

أسعار تذاكر قافلة كأس العالم سوكا لسداسيات كرة القدم سلطنة عمان 2024 في نزوي

تستضيف ولاية نزوي في سلطنة عمان قافلة بطولة كأس العالم سوكا لسداسيات كرة القدم 2024، خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، والقافلة عبارة عن فعالية ترفيهية رياضية لجميع أفراد العائلة يتم التعريف فيها ببطولة كأس العالم سوكا عمان لسداسيات كرة القدم التي تستضيفها سلطنة عمان نهاية العام الحالي، وسنقدم لكم في سياق هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين رابط حجز التذاكر، وموعد اقامة الفعالية، واسعار التذاكر، بالإضافة الي اهم الفعاليات.

موعد إقامة قافلة سوكا عمان 2024 في نزوي

تقام فعالية قافلة سوكا عمان 2024 في ولاية نزوي خلال الفترة من ثاني أيام عيد الأضحي المبارك وحتي خامس أيام العيد، الموافق الثلاثاء 18 يونيو وحتي الجمعة 21 يونيو 2024، وتبدأ الفعاليات بداية من الساعة 04:00 مساءً.



قافلة بطولة كاس العالم سوكا 2024 تبدأ من ولاية نزوي وهي المحطة الأولي، ضمن حملة توعوية مكثفة ستطوف عدد من الولايات داخل السلطنة للترويج والتعريف بالبطولة، ويشارك في القافلة عدد من سفراء البطولة ومشاهير التواصل الإجتماعي من داخل وخارج سلطنة عمان.



اما عن أهم الفعاليات التي تشهدها قافلة الترويج لبطولة كأس العالم سوكا عمان 2024 فسيكون عشاق المسرح علي موعد مع فعاليات المسرح التفاعلية، وكذلك عروض الالعاب النارية، وسيتم اقامة العديد من الفعاليات الرياضية والالعاب الإلكترونية، وستكون هناك سحوبات وجوائز للمشاركين.



طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر مسقط 15 نوفمبر 2024





أسعار تذاكر قافلة سوكا لسداسيات كرة القدم في نزوي

طرحت الجهات المنظمة للقافلة الترويجية لبطولة سوكا عمان 2024 في ولاية نزوي فئة واحدة من التذاكر أمام الراغبين في المشاركة بالفعاليات الترفيهية والرياضية التي سيتم تقديمها ضمن القافلة، وبسعر 1 ريال عماني فقط.




شراء تذاكر قافلة كأس العالم سوكا لسداسيات كرة القدم سلطنة عمان 2024 في ولاية نزوي




طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة أصالة سلطنة عمان ضمن حفلات مسرح مدينة العرفان 2024






رابط شراء تذاكر قافلة سوكا عمان 2024 لسداسيات كرة القدم في نزوي

يمكن الان حجز وشراء تذاكر القافلة التعريفية ببطولة كأس العالم سوكا 2024 في ولاية نزوي، عبر موقع بلاتينيوم من خلال الضغط هنا.





وبمشاركة رابط حجز تذاكر قافلة سوكا عمان 2024 في محطتها الأولي بولاية نزوي، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي اسعار التذاكر، ومواعيد القافلة وأهم الفعاليات.





طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر سنو عمان مسقط مول snow oman



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال