القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر مسقط 15 نوفمبر 2024

رابط وأسعار حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر سلطنة عمان 15 نوفمبر 2024

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر مسقط،  ضمن حفلات سلطنة عُمان في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، حيث تم طرح تذاكر حفلة القيصر كاظم الساهر القادمة علي مسرح مسقط للحجز والشراء عبر الانترنت، ومن خلال منصة ticketingboxoffice، كما ستتعرف عزيزي الزائر لموقع مغترب أون لاين علي طريقة حجز تذاكر الحفلة، وموعد الحفلة، وأيضا قائمة أسعار التذاكر.

تذاكر حفلة كاظم الساهر مسقط

تذاكر حفلة كاظم الساهر 2024 في سلطنة عمان متاحة الآن علي منصة platinumlist، حيث يمكن لعشاق ومريدي الفنان العراقي الكبير الملقب بالقيصر شراء تذاكر الحفلة أون لاين، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر في سلطنة عمان من "هنا".


 

أما عن موعد حفلة كاظم الساهر القادمة علي مسرح مسقط، فمن المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2024، علي أن تنطلق نغمات هذا الحفل المنتظر في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت سلطنة عُمان.

 

 

جدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر قد شارك في حفلات دار الاوبرا السلطانية 2022، وفي ثلاث حفلات متتالية، وشارك أيضاً في حفل بتاريخ 24 نوفمبر 2023.


 

أما عن أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في سلطنة عمان، فتختلف حسب فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل مسرح مسقط، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض،حيث تم طرح عدد 5 فئات من التذاكر، تبدأ أسعارها من 50 ريال عماني للتذكرة فئة سيلفر، بينما يصل سعر التذكرة فئة vvip الي 350 ريال عماني.


 

حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر مسقط 2024


 

 

إقراء أيضاً: حجز تذاكر حفلة سارة الزكريا مسقط: الرابط والأسعار





طريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر مسقط

خطوات حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر القادمة في سلطنة عمان يتم إلكترونيآ عبر موقع تكت بوكس أوفيسن وتكون كالتالي:

  • الإنتقال الي موقع platinumlist مسقط من الرابط بالأسفل.
  • اختيار حفلة كاظم الساهر.
  • النقر علي أيقونة اشتري تذاكر.
  • اختيار فئة التذاكر.
  • اختيار المقعد المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • مراجعة تفاصيل الحجز.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية وسداد قيمة تذاكر الحفل اونلاين.

 

 

 

إقراء أيضآ: موقع وأسعار تذاكر حفل أصالة إسطنبول 2024 ضمن الحفلات العربية في تركيا


 

موقع حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر في مسقط

تم تفعيل رابط شراء تذاكر حفلة كاظم الساهر في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، والتي ستقام علي مسرح مسقط يوم الجمعة 15/11/2024، ويمكن الان الدخول الي موقع حجز تذاكر الحفلة من هنا.

 

 

وبنشر موقع حجز وشراء تذاكر حفلة كاظم الساهر علي مسرح مسقط في سلطنة عمان 20232، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال، فقد نشرنا لكم موعد وأسعار تذاكر حفلة الحفل، كما نشرنا لكم رابط وخطوات شراء تذاكر الحفلة.


إقراء أيضآ: كيفية حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر في تركيا 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال