القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عرض مسرحية أنا والمؤلف في قطر

موعد ومكان عرض مسرحية أنا والمؤلف في قطر

يبحث الجمهور في قطر عن موعد عرض مسرحية أنا والمؤلف للمخرج ابراهيم لاري، هذه المسرحية الكوميدية والاجتماعية التي ينظمها deep event & production من أجل الاستمتاع بمشاهدة هذا العرض المسرحي الشيق.

 

ومن أجل تقريب هذا الجمهور من موقع الحدث فسنقدم لكم من خلال السطور القادمة علي موقع مغترب أون لاين موعد عرض مسرحية أنا والمؤلف في قطر، وموقع حجز تذاكر المسرحية.

مسرحية أنا والمؤلف قطر

مسرحية أنا والمؤلف تعد أحد أهم المسرحيات الكوميدية الاجتماعية التي سيتم عرضها في دولة قطر خلال صيف 2024 والمسرحية من تنظيم شركة ديب للإنتاج الفني.

 

مسرحية انا والمؤلف من اخراج إبراهيم لاري وبطولة مجموعة من نجوم المسرح الخليجي، وقد تم طرح تذاكر مسرحية أنا والمؤلف في قطر للحجز إلكترونياً وللحصول عليها يمكنكم زيارة موقع الحجز من الرابط بالأسفل.

 

طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية قطر Sea Caves Water Park

 

موقع حجز تذاكر مسرحية أنا والمؤلف قطر

طرحت شركة ديب للانتاج الفني تذاكر مسرحية انا والمؤلف في قطر للحجز عبر الأنترنت وعبر موقع ايفنتات، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط الحجز من هنـــــا.

 

 

بينما سعر تذاكر مسرحية أنا والمؤلف في قطر تبدأ من 50 ريال قطري وتصل حتي 200 ريال قطري.

 

حجز تذاكر مسرحية أنا والمؤلف قطر

 

 

طالع أيضاً: أسعار تذاكر حديقة مريال المائية قطر 2024

 

موعد ومكان عرض مسرحية أنا والمؤلف في قطر

سيتم عرض مسرحية أنا والمؤلف في قطر علي مسرح مؤسسة قطر بالمركز التعليمي في الريان pue theatre - Qatar foundation وذلك بداية من يوم الثلاثاء 13 أغسطس وحتي يوم الخميس 15 أغسطس 2024.

 

أما عن توقيت عرض مسرحية أنا والمؤلف فسيبدأ من الساعة 07:00 مساء ويستمر لمدة ساعة واحدة لينتهي العرض في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت قطر.

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر "دوحة كويست" قطر tickets.dohaquest

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال