القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم قطر في عيد الأضحي 2024

حجز تذاكر حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم قطر في عيد الأضحي 2024

ضمن فعاليات عيد الأضحي 2024 في قطر سيتم اقامة حفل موسيقي تحت عنوان "ليلة الزمن الجميل" يجمع كل من الفنانة مي فاروق والفنانة ريهام عبدالحكيم علي مسرح المياسة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، وينظم الحفل شركة مزاجي بروديكشن، وسنقدم لكم في هذا المقال موعد إقامة الحفل، وقائمة أسعار التذاكر، بالإضافة الي رابط شراء تذاكر الحفلة عبر الأنترنت، فتابعوا معنا.

تذاكر حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم قطر

طرح تذاكر حفل مي فاروق وريهام عبدالحكيم في عيد الاضحي 2024 بدولة قطر للحجز إلكترونياً، حيث أعلنت شركة mzaji production المنظمة للحفل عن جدول حفلات العيد في قطر، فبالإضافة الي حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم، سيتم تنظيم حفل أيضاً يجمع أسماء لمنور وأميمة طالب.


أما عن موعد حفلة ريهام عبدالحكيم ومي فاروق في قطر فمن المقرر ان تقام يوم الأربعاء 19 يونيو 2024، علي مسرح المياسة في العاصمة القطرية الدوحة، وسيبدا الحفل في الساعة الثامنة مساء ويستمر حتي الثانية عشر منتصف الليل.




طالع أيضاً: رابط بوابة خدمات الجمهور إصدار الشهادات قطر eduservices.edu.gov.qa





أسعار تذاكر حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم في قطر

تم طرح 7 فئات من التذاكر لحفل الفنانة مي فاروق والفنانة ريهام عبدالحكيم في قطر، حيث بدأت أسعار تذاكر الحفلة من 200 ريال قطري لتذكرة الدخول العام، بينما وصل سعر التذكرة فئة vip الي 1200 ريال قطري.



ويتم شراء تذاكر الحفل عبر الأنترنت، وحصرياً عبر منصة ايفنتات eventat، وعبر رابط الحجز المنشور بنهاية هذا المقال.




تذاكر حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم قطر في عيد الأضحي 2024




رابط شراء تذاكر حفلة مي فاروق وريهام عبدالحكيم في قطر

يمكن الان القيام بحجز وشراء تذاكر حفلة عيد الاضحي 2024 في قطر، والتي ستقام علي مسرح المياسة بمشاركة من الفنانة مي فاورق والفنانة ريهام عبدالحكيم، وذلك عبر الدخول الي رابط الحجز من خلال الضغط هنا.





طالع أيضاً: رابط خدمات وزارة التعليم الإلكترونية قطر eduservices.edu.gov.qa





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال