القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة أسماء لمنور وأميمة طالب قطر في عيد الاضحي 2024

حجز تذاكر حفلة أسماء لمنور وأميمة طالب قطر في عيد الاضحي 2024

ضمن حفلات عيد الأضحي 2024 في قطر وعلي مسرح المياسة سيكون عشاق الطرب الأصيل علي موعد مع حفل موسيقي يجمع كل من الفنانة أسماء لمنور والفنانة أميمة طالب، والحفل سيكون تحت عنوان "أمسية وتبقي ذكري"، وقد تم طرح تذاكر الحفل للحجز إلكترونياَ، وسنعرض لكم في سياق مقالنا هذا موعد اقامة الحفل، وأسعار التذاكر، بالإضافة الي رابط حجز تذاكر الحفلة، فتابعوا معنا.

تذاكر حفلة أسماء لمنور وأميمة طالب قطر

تم طرح تذاكر حفل الفنانة أسماء لمنور والفنانة اميمة طالب في قطر للحجز إلكترونياً، هذا الحفل الذي سيقام ضمن فعاليات عيد الأضحي 2024، حيث من المزمع اقامة الحفل علي مسرح المياسة "مركز قطر الوطني للمؤتمرات" في الدوحة.


اما عن موعد حفلة اسماء لمنور واميمة طالب في قطر فسيقام يوم الثلاثاء 18 يونيو 2024، بداية من الساعة 08:00 مساءً وحتي 12:00 منتصف الليل.


شاركت الفنانة أسماء لمنور من قبل في حفلات بالعاصمة القطرية الدوحة، وكانت اخر حفلة مع الفنانة أصالة نصري، وشاركت ايضاً في حفل مع مهرجان قطر لايف 2021 بمشاركة من الفنان عايض والفنان فهد الكبيسي.




طالع أيضاً: حجز تذاكر حديقة مريال ووتر بارك للألعاب المائية قطر





أسعار تذاكر حفلة أسماء لمنور وأميمة طالب قطر 2024

قائمة أسعار تذاكر حفلة اسماء لمنور واميمة طالب في الدوحة تبدأ من 200 ريال قطري وتصل حتي 1200 ريال قطري، ويمكنكم التعرف علي اسعار التذاكر كاملة من القائمة التالية:

  • فئة الدخول العام: 200 ريال.
  • فئة البرونز: 300 ريال.
  • فئة الدايموند: 400 ريال.
  • فئة الدايموند بلس: 600 ريال.
  • فئة البلاتينيوم: 600 ريال:
  • فئة الرويال:800 ريال.
  • تذكرة فئة vip: بسعر 1200 ريال.


تذاكر حفلة أسماء لمنور وأميمة طالب قطر 2024




رابط شراء تذاكر حفلة اسماء لمنور وأميمة طالب في قطر

تم تفعيل رابط شراء تذاكر حفلة عيد الاضحي 2024 في قطر والتي تجميع الفنانة اسماء لمنور بالفنانة أميمة طالب علي مسرح المياسة، حيث بإمكن الجميع الان شراء تذاكر الحفلة حصرياً من علي منصة ايفنتات مباشرة من خلال الضغط هنا.








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال