القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت 2023

طريقة حجز تذاكر كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت 2023

تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة في الكويت سيتم تنظيم كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن، برعاية الشيخ علي الفواز الصباح، وهو كرنفال مخصص للعائلات والشباب يشمل العديد من الفعاليات، ومنها الحركات الخطرة، وعرض السيارات التاريخية، والدرجات النارية، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط وطريقة حجز تذاكر كرنفال اليوم المفتوح، وأسعار التذاكر، وكذلك موعد ومكان إقامة الكرنفال.

موعد كرنفال اليوم المفتوح الكويت

من المقرر أن تقام فعاليات كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن في الكويت يوم الجمعة الموافق 03 مارس 2023، وستقام فعاليات الكرنفال في حلبة الشيخ باسل للسيارات والدراجات، أما عن توقيت فعاليات كرنفال اليوم المفتوح فتبدأ من الساعة 02:00 ظهرآ وحتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت دولة الكويت.

 

أما عن الفعاليات التي ستقام ضمن فعاليات كرنفال اليوم المفتوح فتشمل كل من فقرة الحركات الخطرة، سيارات تاريخية، سيارات متنوعة، سيارات الدرفت، سيارات السباق، سيارات البيك فوت، عرض الدراجات النارية، فرقة موسيقية، عرض الخيالة، عرض الألعاب النارية، شخصيا وألعاب مخصصة للأطفال، بوثات ومطاعم وكافيهات، مكان مخصص للعائلات والشباب.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة تامر عاشور ورامي صبري الكويت عبر ايفنتات eventat

 

أسعار تذاكر كرنفال اليوم المفتوح الكويت

يتم دخول فعاليات كرنفال اليوم المفتوح للاثارة والاكشن في الكويت مجانآ لمن تقل أعمارهم عن 4 أعوام، أما من هم أكثر من 4 سنوات فيكون سعر تذكرة الدخول 5 دينار كويتي تشمل الألعاب، علمآ بأن التذكر يتم حجزها أون لاين، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

أسعار تذاكر كرنفال اليوم المفتوح في الكويت

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة جورج وسوف وبهاء سلطان الكويت 10 مارس في فندق جميرا عبر ايفنتات eventat

 

رابط حجز تذاكر كرنفال اليوم المفتوح للاثارة والاكشن في الكويت

كشفت الهيئة العامة للرياضة الكويتية عن الرابط الالكتروني المخصص لشراء تذاكر كرنفال اليوم المفتوح، حيث بإمكان كل من يرغب في الإستمتاع بفعليات الكرنفال القيام بشراء التذاكر أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


أما عن طريقة حجز تذاكر كرنفال اليوم المفتوح في نادي باسل السالم الصباح للسيارات والدرجات فتبدأ بالدخول الي منصة حجز تذاكر ايفنتات الكويت، وتحديد الفعالية، ومن ثم النقر علي حجز التذاكر، وإستكمال خطوات الحجز حتي الوصول لمرحلة تأكيد حجز التذاكر.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت 2023 علي مسرح دار المهن الطبية عبر ايفنتات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال