القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري ضمن حفلات فورها جدة سوبردوم 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري ضمن حفلات فورها جدة سوبردوم 2023

إليكم رابط حجز تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري جدة 2023، وموعد الحفلة الغنائية، وتوقيت بدأ الحفلة علي مسرح جدة سوبردوم، وطريقة حجز تذاكر حفلات فورها جدة الكترونيا، والموقع الرسمي الخاص بحجز التذاكر.


هذا بإختصار ما سنتعرف عليه عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن قامت شركة 4 ايفنتس المنظمة للحفل الغنائي بطرح فئات التذاكر للجمهور للحجز والشراء أون لاين.

تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري

قامت شركة 4 ايفنتس المنظمة للحفل الغنائي علي مسرح جدة سوبردوم بالإعلان عن طرح تذاكر حفلة فورها رامي جمال ورامي صبري للجمهور للحجز والشراء الكترونيا عبر الموقع الرسمي لفعاليات جدة "تيكت مكس"، وذلك من أجل التيسير علي عشاق هذا الثنائي المميز، حيث من المتوقع أن تشهد حفلة فورها حضورا جماهيريا واسعا.


أما عن موعد حفلة فورها رامي جمال ورامي صبري، فمن المقرر أن تقام الحفلة الغنائية علي مسرح جدة سوبردوم خلال شهر مارس المقبل 2023، وذلك بالتحديد يوم الخميس 2 مارس، بينما تبدأ نغمات هذه الحفلة الساهرة في تمام الساعة 7:00 مساء وحتي الساعة 1:00 صباحا بتوقيت السعودية.


حفلة فورها رامي جمال ورامي صبري جدة سوبردوم 2023



إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة رابح صقر الرياض 20 مارس عبر enjoy.sa


أسعار تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري

أسعار تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري ضمن حفلات فورها جدة سوبردوم 2023 تبدأ من 320 ريال، وقد قامت شركة 4 ايفنتس بتحديد 3 فئات من التذاكر تختلف بإختلاف الفئة وبإختلاف مكان الجلوس داخل مسرح جدة سوبردوم، ويمكنكم التعرف علي باقي فئات التذاكر في النقاط التالية:

  • فئة Bronze: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 320 ريال سعودي.
  • فئة Silver: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 460 ريال سعودي.
  • فئة GOLD: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 570 ريال سعودي.


تذاكر حفلة فورها رامي جمال ورامي صبري ضمن حفلات جدة سوبردوم 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري

خطوات حجز تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري ضمن حفلات فورها جدة سوبردوم 2023، من الأمور التي لاقت بحثا كبيرا من قبل عشاق ومحبي هذا الثنائي المميز في جميع أنحاء المملكة، خاصة بعدما تم طرح التذاكر للجمهور، وتتمثل خطوات حجز التذاكر الكترونيا في التالي:

  • الدخول علي منصة حجز حفلة فورها رامي جمال ورامي صبري من "هناااا".
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • إدخال البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  • الضغط علي "تسجيل الدخول بتكت مكس".
  • إختيار مكان الجلوس داخل مسرح جدة سوبردوم.
  • تحديد عدد التذاكر المناسبة.
  • النقر علي زر "شراء".
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة.
  • سداد قيمة تذاكر حفلة فورها جدة أون لاين.



إقرا أيضا: حجز تذاكر مسرحية غرفة 13 مسرح محمد العلي الرياض 2023



رابط حجز تذاكر حفلة رامي جمال ورامي صبري جدة سوبر دوم 2023

 
قامت شركة 4 ايفنتس بالكشف عن رابط الموقع الرسمي الحصري الخاص بحجز وشراء تذاكر حفلة فورها رامي جمال ورامي صبري ضمن حفلات جدة سوبردوم 2023، حيث بإمكان عشاق ومحبي هذا الثنائي المميز من حجز تذاكر الحفلة الغنائية أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط حجز تذاكر حفلة فورها من هناااا.



أما عن شروط حجز تذاكر حفلة فورها رامي جمال ورامي صبري ضمن حفلات جدة سوبر دوم، فيتطلب حضور هذه الحفلة الغنائية الإلتزام بشروط واحكام الجهة المنظمة لهذه الفعالية والتي من أبرزها عدم حضور الحفلة لمن هم دون 12 عاما، كما يتطلب أيضا الوصول إلي مسرح جدة سوبردوم قبل 30 دقيقة من بداية الحفلة.
 
 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال