القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت 2023 علي مسرح دار المهن الطبية عبر ايفنتات

طريقة حجز تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت 2023 علي مسرح دار المهن الطبية عبر ايفنتات

اليكم رابط حجز تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت علي مسرح دار المهن الطبية الجابرية، وأسعار تذاكر المسرحية، وكذلك مواعيد العرض، كما سنتعرف علي طريقة حجز التذاكر الكترونيآ، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما أعلنت شركة FULL FRAME عن طرح تذاكر المسرحية للحجز عبر الإنترنت ومن خلال منصة حجز التذاكر ايفنتات eventat.

مسرحية عرش دراكولا الكويت

مسرحية عرش دراكولا واحدة من المسرحيات التي سيتم عرضها في الكويت خلال عام 2023، حيث من المقرر أن يبدأ عرض المسرحية بداية من يوم الاربعاء 01 مارس 2023، أما ساعات عرض المسرحية فتختلف من يوم لآخر، حيث سيكون اليوم الاول للعرض بداية من الساعة 07:00 وحتي الساعة 10:00 مساء، أما اليوم الثاني فيكون بداية من الساعة 08:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء.
 
 
سيتم عرض المسرحية علي مسرح دار المهن الطبية الجابرية، وهي مسرحية من نوع مسرحيات الرعب الفكاهية، أما عن أبطال مسرحية عرش دراكولا فهم كل من الفنان عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، أحمد ايراج، فهد البناي، محمد الرمضان، فاطمة الأنصاري.



 

 أسعار تذاكر مسرحية عرش دراكولا قطر

 أسعار تذاكر مسرحية عرش دراكولا فتبدء من 10 دينار كويتي، بينما يصل سعر تذكرة المسرحية من فئة vip الي 30 دينار كويتي، ويتم الحصول علي تذاكر المسرحية أون لاين من خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.
 
 
شراء تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت

 
 

طريقة حجز تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت

مسرحية الرعب الفكاهية "عرش دراكولا" والتي سيتم عرضها في الكويت خلال شهر مارس 2023 وعلي مسرح دار المهن الطبية بالجابرية يتم شراء تذاكرها أون لاين، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:
  • الدخول الي موقع حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2023 من هناااا.
  • اختيار مسرحية عرش دراكولا.
  • الضغط علي ايقونة شراء التذاكر.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور عرض المسرحية.
  • تحديد المقعد المناسب من علي خريطة مسرح دار المهن الطبية.
  • تسجيل الدخول بإدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • تعبئة المعلومات المطلوبة لإستكمال خطوات الحجز.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة التذاكر.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية سوبر بوبو الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat


 

رابط شراء تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت 2023

تم طرح تذاكر مسرحية عرش داركولا والتي سيتم عرضها علي مسرح دار المهن الطبية بالجابرية بداية من تاريخ 01-03-2023، حيث يمكن الان حجز تذاكر المسرحية أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبنشر رابط حجز تذاكر مسرحية عرش دراكولا الكويت 2023، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله تعرفنا علي موعد واسعار تذاكر المسرحية، ورابط وطريقة حجز التذاكر عبر منصة ايفنتات.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية الأمانة العامة الكويت 2023 علي مسرح كيفان عبر ايفنتات eventat


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال