القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت 2024 ضمن مهرجان ليلة عمر الغنائي

طريقة حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت 2024 ضمن مهرجان ليلة عمر الغنائي

ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر الغنائي في ارينا الكويت 2024، يعود الينا الفنان بهاء سلطان ليشدو علي مسرح ارينا بمشاركة من الفنان تامر عاشور والفنان عايض يوسف، لتكون حفلة مكررة من حفل عام 2023 الذي شارك فيها الثلاثي معاً علي نفس المسرح.

 

وسنقدم لكم عبر موقع مغترب أون لاين، كل من أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان في ارينا الكويت 2024، وطريقة حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان في الكويت، وموعد وتوقيت اقامة الحفلة.

موعد حفلة بهاء سلطان الكويت 2024

من المقرر أن تقام حفلة بهاء سلطان القادمة في الكويت يوم السبت الموافق 05 مايو 2024 علي مسرح ارينا كويت، علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 8:00 مساء وتستمر حتي الساعة 12:00 صباحآ بتوقيت دولة الكويت، علي أن يتم السماح بالحضور للدخول الي مكان الحفل في تمام الساعة 06:30 مساء. 

 

علمآ بأن حفلة بهاء سلطان في ارينا الكويت ستكون بمشاركة عايض يوسف وتامر عاشور، وسيقام الحفل ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر في صيف الكويت 2024.

 

تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت 2024

 


طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف الكويت 2024 في حديقة الشهيد






أسعار تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت

كشفت إدارة ارينا الكويت عن قائمة أسعار تذاكر حفلة الفنان بهاء سلطان، ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر بمشاركة تامر عاشور وعايض يوسف، حيث تبدء أسعار تذاكر الحفلة من 40 دينار كويتي للتذكرة البرونزية.

 

وتتصاعد أسعار تذاكر حفلة بهاء سلطان في ارينا الكويت حسب فئة التذكرة، ليصل أقصي سعر لتذكرة الحفلة الي 180 دينار كويتي للتذكرة فئة vvip، ويتم حجز تذاكر الحفلة اون لاين، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.




شراء تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت




طريقة حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت

تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت 2024 متاحة الآن للحجز الكترونيآ، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء التذاكر لعشاق ومحبي الفنان المصري الكبير، حيث يمكن الآن القيام بحجز التذاكر من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر ارينا الكويت من هناااا.
  • الضغط علي عرض الفعاليات.
  • اختيار حفلة بهاء سلطان وتامر عاشور وعايض.
  • الضغط علي زر الشراء.
  • تحديد التذكرة المناسبة ومكان الجلوس.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • دفع قيمة التذاكر اونلاين عبر وسائل الدفع الإلكترونية.

 

 

طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت 2024 عبر موقع eventat






رابط شراء تذاكر حفلة بهاء سلطان في الكويت

كشفت إدارة ارينا الكويت عن تفعيل رابط حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان، حيث بإمكان كافة الراغبين في حضور هذا الحفل الغنائي الساهر من شراء التذاكر مباشرة عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة بهاء سلطان القادمة في الكويت، نصل الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان الكويت 2024 ضمن مهرجان ليلة عمر الغنائي"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد وأسعار تذاكر الحفلة، وكذلك طريقة حجز التذاكر أون لاين.

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2024




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال