القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر اماجنيشن بارك Imagination Park في موسم الرياض 2022-2023

رابط موقع حجز تذاكر اماجنيشن بارك Imagination Park في موسم الرياض 2022-2023

اليكم رابط موقع موقع حجز تذاكر اماجنيشن بارك Imagination Park في موسم الرياض 2022-2023، وأسعار التذاكر، والمواعيد، وكذلك شرح لطريقة حجز التذاكر عبر الإنترنت، هذا ما سنقدمه لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عبر رئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ عن موعد افتتاح فعاليات Imagination Park في موسم الرياض.

اماجنيشن بارك Imagination Park

اماجنيشن بارك Imagination Park هي واحدة من أهم مناطق موسم الرياض 2022-2023 الجديدة، والتي سيتم فيها عرض تجارب ترفيهية من أفلام ومسلسلات عالمية، ومعايشة تجربة la Casa de Papel، لتكون الوجهة المفضلة لعشاق السينما العالمية من المواطنيين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، كما أنا منطقة اماجنيشن بارك سيأتي اليها سياح من مختلف دول العالم خصيصآ من أجلها ومن أجل مشاهدة معرض السيارات موسم الرياض، ويمكن التعرف علي مزيد من المعلومات عن منطقة اماجنيشن بارك من خلال مشاهدة الفيديو ادناه.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الرياض في موسم الرياض 2022 عبر tickets.riyadhseason.sa

 

موعد إفتتاح منطقة اماجنيشن بارك موسم الرياض

أما عن موعد إفتتاح منطقة اماجنيشن بارك فمن المقرر لها أن تكون يوم الحد الموافق 08 يناير 2023 كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، حسب تصريحات رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي ال الشيخ، كما هو موضح في الصورة أدناه، أما عن أسعار تذاكر اماجنيشن بارك فتبدء من 25 ريال سعودي.

 

حجز تذاكر اماجنيشن بارك


إقراء أيضآ: حجز تذاكر المعرض السعودي للأعراس 2023 عبر تكت مكس ticketmx

 

رابط موقع حجز تذاكر اماجنيشن بارك في موسم الرياض

من المقرر أن يتم طرح تذاكر منطقة اماجنيشن بارك Imagination Park في موسم الرياض 2022-2023 للحجز والشراء الكترونيآ، وذلك من خلال موقع حجز تذاكر موسم الرياض، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط موقع حجز تذاكر موسم الرياض من هناااا.

 

وبمشاركة الرابط الإلكتروني الذي سيتم طرح تذاكر منطقة اماجنيشن بارك للشراء من خلاله، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله نقلنا لكم تفاصيل منطقة اماجنيشن بارك الجديدة في موسم الرياض، موعد افتتاحها.

 

إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر سوق الزل في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال