القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر سوق الزل في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

طريقة حجز تذاكر سوق الزل في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

سنتعرف علي رابط موقع حجز تذاكر سوق الزل في موسم الرياض 2022 عبر منصة تذاكر رياض سيزون riyadhseason.sa، وأسعار التذاكر، ومواعيد وساعات عمل سوق الزل، وكذلك طريقة حجز التذاكر، هذا ما سنعرضه لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد إعلان الهيئة العامة للترفيه السعودية عن إنضمام منطقة سوق الزل لمناطق موسم الرياض الثالث.

تذاكر سوق الزل

تذاكر سوق الزل في موسم الرياض سيتم حجز الكترونيآ ومن خلال موقع حجز تذاكر موسم الرياض riyadhseason.sa، وسوق الزل هو احد أهم المناطق الجديدة التي اضيفت لمناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، وسوق الزل هو أقدم سوق تراثي في العاصمة السعودية الرياض، وسيتم تقديم فيه العديد من العروض الترفيهية ليجمع السوق بين التراث والترفيه خلال فعاليات موسم الرياض فوق الخيال.


أما عن مواعيد وساعات عمل سوق الزل في موسم الرياض فتبدء من الساعة 03:00 مساء وحتي الساعة 10:00 مساء، اما عن أسعار التذاكر فمن المتوقع أن تقوم هيئة الترفيه بالإعلان عن تفاصيل الاسعار خلال الساعات القليلة القادمة، ونحن نتابع هذا الأمر وسنقوم بنشره لكم فور الإعلان الرسمي.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر البجيري bujairi terrace عبر موقع تذاكر الدرعية tickets.diriyah.sa


طريقة حجز تذاكر سوق الزل

خطوات حجز تذاكر سوق الزل في موسم الرياض 2022 لا تختلف إختلافآ جوهريآ عن خطوات حجز تذاكر اي من فعاليات الموسم، حيث تتم جميع الخطوات اون لاين وعبر منصة تذاكر موسم الرياض، ومن خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر موسم الرياض 2022 من هناااا.
  • النقر علي المناطق.
  • اختيار سوق الزل.
  • النقر علي حجز التذاكر.
  • ستفتح صفحة جديدة وهي مخصصة لحجز التذاكر.
  • يتم ادخال معلومات تسجيل الدخول.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة السوق.
  • اتباع التعليمات حتي الوصول مرحلة تأكيد الحجز.

 

رابط موقع حجز تذاكر سوق الزل

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي عبر موقع حجز تذاكر الدرعية diriyah.sa

 

رابط حجز تذاكر سوق الزل في موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر سوق الزل ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، حيث بإمكان الجميع الآن القيام بالدخول الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.

 

ويقع سوق الزل في حي الديرة  بالقرب من متحف المصمك التاريخي بمدينة الرياض، وبذلك نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله علي كافة التفاصيل الذي سيبحث عنها كل من يرغب في زيارة سوق الزل في موسم الرياض 2022.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر قرية زمان مجانآ في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال