القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر قرية زمان مجانآ في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

طريقة حجز تذاكر قرية زمان مجانآ في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

اليكم رابط موقع حجز قرية زمان مجانآ في موسم الرياض 2022، ومواعيد وساعات عمل قرية زمان، وشرح طريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال عبر موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت هيئة الترفيه عن إنطلاق فعاليات قرية زمان 1444، تفعيل حجز تذاكر موسم الرياض قرية زمان مجانآ عبر منصة حجز تذاكر موسم الرياض.

مواعيد قرية زمان موسم الرياض

ستبدء فعاليات قرية زمان في موسم الرياض 2022 بداية من يوم الخميس 24 نوفمبر وحتي الأحد 22 يناير 2023، أما عن ساعات عمل قرية زمان فتبدء من الساعة 04:00 وحتي الساعة 12:00 صباحآ بتوقيت مكة المكرمة.



يشهد موقع حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2022 ضغط كبير، حتي انه في أحيان كثيرة بعد الدخول علي موقع تكت ميكس قرية زمان علي صفحة حجز تذاكر القرية يجد الزائر رساله تفيد بأن العديد من المستخدمين يشتروا هذه الفعالية الان يرجى المحاولة لاحقا.


لذا في حالة ظهور هذه الرساله قم بتحديث الموقع أكثر من مرة حتي تظهر لكم خاصية حجز التذاكر، وتعتبر قرية زمان أحد أهم مناطق موسم الرياض، والتي بدأت في موسم الرياض 2021.


إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر حديقة السلام عبر موقع تكت موسم الرياض ticketmx.com


أسعار تذاكر قرية زمان

تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2022 مجانية، ولكن يتطلب حجز تكت قرية زمان الرياض مسبقآ من أجل دخول القرية، والإستمتاع بالعديد من الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بشكل يومي في القرية، ويمكنكم حجز قرية زمان من رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

رابط حجز قرية زمان موسم الرياض 2022



طريقة حجز تذاكر قرية زمان

حجز تذاكر قرية زمان الرياض يتم عبر موقع حجز تذاكر موسم الرياض 2022، فعلي كافة الراغبين في حجز تذاكر دخول قرية زمان كل ما عليهم سوي إتباع طريقة حجز تذاكر دخول القرية وهي كالتالي:

  • الدخول علي رابط موقع حجز تذاكر موسم الرياض 2022 مباشرة من هناااا.
  • النقرعلي احجز الان.
  • ستفتح صفحة حجز التذاكر علي موقع تكت مكس.
  • النقر علي ايقونة حجز التذاكر.
  • تسجيل الدخول علي تكت ميكس.
  • تحديد يوم زيارة قرية زمان من الأيام المتاحة للحجز.
  • ادخال عدد التذاكر بحد أقصي 5 تذاكر.
  • الضغط علي زر الشراء.
  • تحديد وسيلة الدفع.
  • ادخال بيانات الدفع المطلوبة. 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الحيوان الرياض Riyadh Zoo في موسم الرياض 2022 عبر تكت مكس


رابط حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2022

يتم حجز تذاكر قرية زمان عبر موقع حجز فعاليات موسم الرياض 2022، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط موقع حجز تذاكر دخول قرية زمان من خلال الضغط هناااا.



ومن بين فعاليات قرية زمان في موسم الرياض الثالث هي فعالية القناة الأولي، وفعاليات الميدان وهي عبارة عن ساحة خارجية يقام فيها العروض الشعبية، مع اقامة جلسات ومطاعم متنوعة.

 


إقرء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الملك عبدالله King Abdullah Park نور الرياض 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال