القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة بلاك بينك blackpink أبوظبي 2023 عبر تيكت ماستر الامارات

طريقة حجز تذاكر حفلة بلاك بينك blackpink أبوظبي 28 يناير 2023 عبر تيكت ماستر

سنتعرف علي رابط حجز تذاكر حفلة بلاك بينك blackpink في أبوظبي 28-01-2023 عبر تيكت ماسترالامارات ticketmaster.ae، وأسعار التذاكر، وكذلك طريقة حجز التذاكر، وتوقيت مكان إقامة الحفلة.

 

حيث من المقرر أن تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي اقامة حفل موسيقي للفرقة الكورية الشهيرة black pink، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي جميع المعلومات عن الحفل.

موعد حفلة بلاك بيك blackpink أبوظبي 2023

من المقرر أن تقام حفلة بلاك بينك القادمة في ابوظبي يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، وسيقام الحفلة في الاتحاد ارينا بجزيرة ياس، علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي.


جدير بالذكر أن فرقة بلاك بينك ستشارك في حفل بالرياض ضمن حفلات موسم الرياض 2022، وبالتحديد في مرسول بارك يوم 20 يناير 2022، وقد تم طرح تذاكر الحفلة عبر موقع تيكت ماستر السعودية، وتم نفاذ التذاكر بعد عشر دقائق تقريبآ.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن أبوظبي 2023 في قصر الإمارات



أسعار تذاكر حفلة بلاك بينك أبوظبي 2023

وضع المنظمون لحفلة فرقة بلاك بينك الكورية القادمة في أبوظبي فئتين من التذاكر، حيث يبلغ سعر التذكرة الأولي 350 درهم إماراتي، أما سعر الفئة الثانية من تذاكر الحفلة فيكون 1350 درهم إماراتي، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر حفلة بلاك بينك blackpink أبوظبي



طريقة حجز تذاكر حفلة بلاك بينك ابوظبي

يتم الحصول علي تذاكر حفلة فرقة بلاك بينك الكورية القادمة في أبوظبي عن طريق الحجز المسبق عبر الإنترنت، ولأن تذاكر الحفلة يتم حجزها بشكل حصري من خلال منصة تيكت ماستر الامارات، فإن هناك الكثيرون من عشاق فرقة بلاك بينك لايعلمون طريقة حجز التذاكر، ولهذا فقد سهلنا عليهم أمر حجز التذاكر، ويتم الحجز من خلال إتباع النقاط التالية:

  • زيارة موقع تيكت ماستر الامارات مباشرة من هناااا.
  • اختيار حفلة بلاك بينك.
  • تحديد فئة التذكرة وإدراج عدد التذاكر المطلوبة.
  • الضغط علي زر find tickets.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول أو فيتح حساب جديد.
  • مراجعة فاتورة شراء التذاكر.
  • النقر علي التالي.
  • تعبئة كافة المعلومات المطلوبة.
  • القيام بسداد تذاكر الحفلة اونلاين.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة أصالة دبي 2023 في كوكاكولا ارينا عبر بلاتينوم ليست platinumlist



 

رابط شراء تذاكر حفلة بلاك بينك في ابوظبي ticketmaster.ae

يتم شراء تذاكر حفلة فرقة بلاك بينك في ابوظبي 2023 الكترونيآ، حيث يمكن للجميع الآن شراء تذاكر الحفلة مبكرآ، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.



وتتكون فرقة بلاك بينك الكورية من أربع فتيات هن جيني كيم، جيسو، روزي، ليسا مانوبان، وقد إنطلاق الفرقة لأول مرة في عام 2016، وقد إشتهرت الفرقة في جيع أنحاء العالم، ولها جمهور كبير في الوطن العربي وخاصة في الإمارات والسعودية.


إقراء أيضآ: رابط موقع تيكت ماستر الإمارات ticketmaster ae

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال