القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر المعرض السعودي للأعراس 2023 عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر المعرض السعودي للأعراس 2023 عبر تكت مكس ticketmx

اليكم رابط حجز تذاكر المعرض السعودي للأعراس 2023 في الرياض عبر تكت مكس ticketmx، ومواعيد بداية ونهاية المعرض، وساعات العمل، وأسعار التذاكر، هذا ملخص ما سنعرضه لكم عبر مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعد قيام اللجان المنظمة للمعرض بطرح تذاكر المعرض للحجز مبكرآ وبشكل مسبق عبر الإنترنت.

المعرض السعودي للأعراس 2023

المعرض السعودي للأعراس 2023 يستهدف الشباب المقبلين علي الزواج حيث يعتبر المعرض هو أحد ابرز معارض الأعراس في السعودية، كما أن المعرض السعودي للأعراس هو الوجهة المثلى لتخطيط ليلة العمر، حيث يتم تقديم أعلى مستويات الإبداع الفني في التصاميم ومراعاة الذوق الرفيع والفخامة، كما يعتبر المعرض مساحة للمصمميين والمبدعين في مجال تنظيم وتجهيز الأعراس في المملكة العربية السعودية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض مجوهرات الرياض 2023


موعد إقامة المعرض السعودي للأعراس

من المقرر أن يتم إقامة المعرض السعودي للأعراس بداية من يوم الإثنين الموافق 09 يناير 2023،علي أن تنتهي فعاليات المعرض يوم الخميس 12 يناير 2023، وستكون ساعات عمل المعرض بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ، أما عن مكان المعرض السعودي للأعراس 2023 فسيكون في قاعة الأمير سلطان الكبري بفندق الفيصلية الرياض، أما عن سعر تذكرة دخول المعرض فتكون 60 ريال سعودي.

 

ساعات عمل المعرض السعودي للأعراس


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي jewelry gallery عبر تكت مكس ticketmx


رابط حجز تذاكر المعرض السعودي للأعراس 2023

بإمكان الآن كل من يرغب في حضور فعاليات المعرض السعودي للأعراس بالرياض، القيام بشراء تذاكر الدخول أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المعرض من هناااا.


وبمشاركة الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر المعرض السعودي للأعراس 2023 بالرياض، نصل الي ختام مقالنا هذا والذي قمنا من خلاله بنشر مواعيد المعرض، وساعات العمل، وكذلك اسعار تذاكر الدخول، علي أن نقوم في مقال منفصل بنشر طريقة حجز تذاكر المعرض، فكونوا دائمآ في المتابعة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض العطور الرياض 2023 في واجهة الرياض عبر تكت ميكس ticketmx

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال