القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي jewelry gallery عبر تكت مكس ticketmx


طريقة حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي jewelry gallery

تعرف علي رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي jewelry gallery عبر تكت مكس ticketmx، وموعد بداية ونهاية المعرض، ومكان إقامة المعرض، وأسعار تذاكر المعرض، حيث أعلنت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات السعودية عن طرح تذاكر معرض المجوهرات الرياض 2022 للحجز الكترونيآ عبر موقع تكت ميكس.

تذاكر معرض المجوهرات

تذاكر معرض المجوهرات السعودي Saudi Jewelery Show متاحة الآن للحجز والشراء إلكترونيآ عبر منصة تكت مكس، هذا المعرض الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض بداية من تاريخ 06 وحتي تاريخ 10 ديسمبر 2022، بالقرب من منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدي مناطق موسم الرياض 2022، وبإمكان ما لا يعرف مكان إقامة المعرض النقر هناااا للوصول الي المعرض من خلال إتباع خرائط جوجل.


اما عن ساعات عمل معرض المجوهرات السعودي 2022، فهي تختلف بإختلاف أيام الإسبوع، حيث تكون ساعات عمل معرض الذهب والمجوهرات بالرياض أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت من الساعة 05:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء، بينما تكون ساعات العمل أيام الخميس والجمعة من الساعة 05:00 مساء وحتي الساعة 01:00 صباحآ بتوقيت مكة المكرمة.
 
 
أما عن اسعار تذاكر دخول معرض المجوهرات والساعات السعودي فتبدء من 100 ريال سعودي لفئة الدخول العامة، بينما يصل سعر تذكرة معرض المجوهرات السعودي الي 650 ريال سعودي لفئة دخول كبار الشخصيات، حيث يتمتع حامل تذكرة كبار الشخصيات بكل من خدمة صف السيارات، والدخول من بوابة كبار الشخصيات، والدخول لصالة كبار الشخصيات، وكذلك الدخول لصالة مقتني المجوهرات.






حجز تذاكر معرض المجوهرات

حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي 2022 يتم الكترونيآ، كما أعلنت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات المنظمة لفعاليات المعرض، وذلك بهدف تسهيل عملية شراء تذاكر دخول معرض المجرهرات، وكذلك تنظيم عملية الدخول نظرآ لما يشهده المعرض من إقبال شديد من عشاق الذهب والمجوهرات في الرياض وباقي المناطق والمحافظات السعودية
 
 
وسيقام معرض المجوهرات السعودي بمشاركة العديد من الشركات المتخصصة في مجال الذهب والمجوهرات المحلية منها والعالمية، كما سيشارك في المعرض العديد من مصممي المجوهرات والساعات الفاخرة، وكذلك الخبراء والمختصين لإثراء تجربة عشاق أرقى المجوهرات والمصوغات العالمية.


اما عن طريقة حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي فتبدء بالدخول الي الرابط الإلكتروني لحجز تذاكر المعرض المنشور في نهاية هذا المقال، وبعد ذلك يتم الضغط علي زر شراء التذاكر، والقيام بتسجيل الدخول الي موقع حجز المعرض، أو فتح حساب جديد في حال عدم توفر حساب سابق، وتحديد التذكرة والعدد، والخطوة الأخيرة هي دفع قيمة تذاكر المعرض لتأكيد الحجز.
 

طريقة حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي






رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي 2022

بإمكان عشاق الذهب والمجوهرات والساعات الفاخرة في السعودية، القيام بحجز تذاكر معرض المجوهرات السعودي 2022 أون لاين، والذي سيقام في الرياض بداية من يوم الثلاثاء 06 ديسمبر وحتي يوم السبت 10 ديسمبر 2022، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المعرض من هناااا.



وبالقيام بنشر رابط حجز تذاكر معرض المجوهرات والساعات السعودي 2022، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال، والذي قمنا من خلاله بنشر كافة المعلومات التي يبحث عنها عشاق الذهب والمجوهرات وكذلك الساعات الفاخرة في السعودية عن معرض المجوهرات السعودي 1444.
 


 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال