القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر زادنا لاونج في كافد مجانآ world cup lounge area access

طريقة حجز تذاكر زادنا لاونج في كافد مجانآ world cup lounge area access

اليكم رابط حجز تذاكر زادنا لاونج في كافد مجانآ world cup lounge area access، عبر بلاتينويوم ليست platinumlist، والمواعيد وساعات العمل، وشرح طريقة حجز التذاكر، هذا ملخص ما سنعرضه لكم في مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن طرح تذاكر دخول زادنا لاونج في كافد للحجز والشراء الكترنيآ.

مواعيد زادنا لاونج في كافد

بدأن فعاليات زادنا لاونج في كافد بالتزامن مع إنطلاق مباريات كأس العالم 2022، وذلك يوم الأحد 18-11-2022، وتستمر الفعاليات حتي مباراة نهائي كأس العالم يوم الأحد 18-12-2022، وتكون ساعات العمل في world cup lounge area access حسب توقيت بداية المباريات.


حيث يكون ساعات عمل زادنا لاونج في كافد من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، وذلك خلال الايام من 22 نوفمبر حتى 28 نوفمبر، وتكون ساعات العمل بداية من يوم 29 نوفمبر حتى 18 ديسمبر من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانآ في مركز الملك عبدالله المالي عبر بلاتينيوم platinumlist

 

أسعار تذاكر زادنا لاونج في كافد

يكون دخول زادنا لاونج في كافد world cup lounge area access خلال كاس العالم 2022 مجانآ، ولكن يتطلب الحصول علي تذاكر الدخول عبر الانترنت، ومن خلال منصة بلاتينيوم ليست platinumlist، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال. 

 

 

حجز تذاكر زادنا لاونج في كافد

 

طريقة حجز تذاكر زادنا لاونج في كافد

يتم حجز زادنا لاونج في كافد world-cup-lounge-area-access لمشاهدة مباريات كأس العالم من خلال شاشات العرض العملاقة اون لاين، ومن خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر مركز الملك عبدالله المالي من هناااا.
  • اختيار world cup lounge area access.
  • النقر علي زر التسجيل من هنا.
  • اختيار اليوم والوقت المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر. 
  • النقر علي زر التالي.
  • تسجيل الدخول الي بلاتينيوم ليست.
  • تاكيد الحجز والاحتفاظ بالبيانات.

  

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر نور الرياض 2022 عبر noor riyadh platinumlist

 

رابط حجز تذاكر زادنا لاونج في كافد 

يمنكم الان حجز مقاعدهم لمشاهدة مباريات كاس العالم علي شاشات عرض زادنا لاونج في كافد world cup lounge area access مجانآ، عبر الانقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.




وبمشاركة الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر زادنا لاونج في كافد مجانآ، نكون قد إنتهينا من هذا المقال، والذي من خلاله فقد شرحنا لكم كل الامور التي تخص حجز تذاكر world cup lounge area access في كاس العالم.





 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر كافد ضمن فعاليات نور الرياض عبر noor riyadh kafd

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال