القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانا مركز الملك عبدالله المالي كافد عبر riyadhart.sa

طريقة حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانآ في مركز الملك عبدالله المالي عبر بلاتينيوم platinumlist

اليكم رابط حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانا مركز الملك عبدالله المالي كافد عبر riyadhart.sa، وهو أحد أهم مناطق فعاليات نور الرياض في نسخته الثالثة التي تقام تحت شعار (قمر علي رمال الصحراء) التي تجذب اليها الكثير من الزوار، لما يقام فيه العديد من الفعاليات والجولات الارشادية.
 
وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف ايضا علي طريقة حجز دخول مركز الملك عبدالله المالي (كافد)، ومواعيد فعاليات الوادي في كافد، وبكم دخول مركز الملك عبدالله المالي؟.
 
تذاكر المركز المالي


حجز المركز المالي

حجز تذاكر مركز الملك عبدالله المالي يتم إلكترونيآ، وتذاكر مركز الملك عبدالله كافد متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر نور الرياض مجانآ، وذلك بهدف التسهيل علي جميع المواطنين والمقيمين الراغبين في حجز تذاكر المالية.

 

حيث يقام داخل المركز المالي في كافد العديد من الفعاليات ومنها فعالية هنا الوادي، حيث يمكن الان بكل يسر وسهولة، القيام بعملية حجز تذاكر المركز المالي الرياض مجانآ عبر الإنترنت في اي وقت ومن اي مكان، وعبر رابط وطريقة الحجز الموضحين بالأسفل.

 

حجز تذاكر المركز المالي


إقراء أيضآ: حجز موعد مدينة الملك عبدالله الإقتصادية عبر visit.kaec.net


مواعيد فعاليات المركز المالي الرياض

تبدأ فعاليات مركز الملك عبدالمالي (كافد) بداية من يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر، وتستمر الفعاليات حتي يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023.

 

اما عن ساعات العمل في المركز المالي الرياض فتختلف بإختلاف الفعاليات التي تقام داخل مركز الملك عبدالله المالي "كافد"، ولكن هناك فعاليات تبدأ الساعة 08:30 مساء، وهناك فعاليات آخري تبدأ من الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.

 

حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي



طريقة حجز تذاكر المركز المالي

حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي يتم الكترونيآ عبر موقع تكت مكس نور الرياض 2023، أما لمن لا يعلم كيفية حجز فعالية الوادي في مركز الملك عبدالله المالي كافد، كل ما عليه سوي اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز مناطق فعاليات نور الرياض من هناااا.
  • اختيار فعالية مركز الملك عبدالله كافد.
  • النقر علي زر أستكشف كما هو موضح في الصورة أدناه.
 
خطوات حجز تذاكر المركز المالي


  • ستفتح صفحة حجز فعاليات المركز المالي.
  • اختيار الفعالية.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور الفعاليات.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • اتباع التعليمات التي ستظهر علي شاشة حجز تذاكر المالية.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر البوليفارد وورلد Boulevard World في موسم الرياض 2023 عبر موقع وي بوك






 

رابط شراء تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانآ noorriyadh.ticketmx

أتاحت إدارة مركز الملك عبدالله المالي كافد خدمة حجز تذاكر فعاليات المركز المالي في نور الرياض 2023 الكترونيآ، حيث بإمكان جميع الراغبين في شراء تذاكر المالية بالدخول مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبذلك نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانا مركز الملك عبدالله المالي كافد عبر riyadhart.sa"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر المركز المالي كافد مجانآ، ومواعيد فعاليات هنا الوادي في مركز الملك عبدالله المالي.

 

إقراء أيضآ: طريقة حجز حديقة السلام نور الرياض 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال