القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز حديقة السلام نور الرياض 2023

رابط حجز حديقة السلام

كيف احجز حديقة السلام، حيث تعتبر حديقة السلام في الرياض ضمن أهم مناطق فعاليات مهرجان نور الرياض في نسخته الثالثة 2023-2024، وهي من الأماكن المجانية، ولكن يتطلب الحصول علي تذاكر دخول حديقة السلام عبر الأنترنت، ومن خلال موقع حجز حديقة السلام نور الرياض riyadhart.sa.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط حجز تذاكر حديقة السلام نور الرياض 2024/2023، ومواعيد وساعات عمل حديقة السلام الرياض، وطريقة حجز حديقة السلام.

حجز تذاكر حديقة السلام في نور الرياض

 

حجز حديقة السلام نور الرياض

طرحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر دخول حديقة السلام في مهرجان نور الرياض 2023-2024 مجانآ، ويتم حجز تكت حديقة السلام الكترونيآ من أجل تسهيل حصول الزائرين للحديقة علي التذاكر في أي وقت ومن أي مكان.


ويتم فتح أبواب منتزة السلام في الرياض لدخول الزائرين بداية من يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023، وحتي يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023، وتبدأ ساعات العمل في الحديقة بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ.


حجز تذاكر حديقة السلام في نور الرياض يتم بكل سهولة ويسر عبر موقع حجز تذاكر نور الرياض 2023، وستجدون بالأسفل شرح طريقة حجز التذاكر، ورابط حجز حديقة السلام الرياض.


أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2024-2023 عبر موقع وتطبيق وي بوك webook وأسعار التذاكر


أسعار تذاكر حجز حديقة السلام نور الرياض

تذاكر دخول حديقة السلام في مهرجان نور الرياض 2023 تكون مجانية تمامآ، كما حدث في مهرجان نور الرياض 2022، ولكن يتطلب حجز حديقة السلام عبر موقع تكت مكس، حيث أنه لن يتم السماح بدخول المنتزه دون وجود تذكرة الكترونية.

 

تذاكر حديقة السلام نور الرياض يتم الحصول عليها من موقع تكت مكس، وهو الموقع الرسمي الذي من خلاله يتم حجز تذاكر جمع فعاليات مناطق نور الرياض 2023.

 

 

أسعار تذاكر حجز حديقة السلام نور الرياض 2023

 

طريقة حجز تذاكر حديقة السلام نور الرياض 2023

بإمكان المواطنين والمقيمين بمدينة الرياض وكذلك زوار موسم الرياض حجز حديقة السلام بكل يسر وسهولة، عبر اتابع شرح طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي موقع نور الرياض تكت مكس من هناااا.
  • من قائمة المناطق يتم اختيار منتزة السلام.
  • اختيار نوع الدخول من بين (دخول عام - أنشطة العائلة - جولات مرشدة).
  • النقر علي زر discover more.
  • الضغط علي ايقونة احجز الان كما هو موضح في الصوره أدناه.
خطوات حجز تذاكر حديقة السلام نور الرياض 2023


  • ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • ادخال العدد المطلوب من تذاكر حديقة السلام بالرياض.
  • النقر علي ايقونة اشتر الان.
  • ثم النقر علي المتابعة لإتمام الحجز.

 

 

أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر فيا الرياض via riyadh عبر موقع وي بوك webook

 

 

رابط حجز تذاكر حديقة السلام في نور الرياض 2023 riyadhart.sa

تم تفعيل رابط حجز حديقة السلام في نور الرياض 2023، حيث يمكن الان حجز تذاكر دخول منتزه السلام في الرياض مجانا من خلال الضغط هناااا



وبمشاركة تفاصيل حجز حديقة السلام في نور الرياض 2023، نصل الي ختام هذا المقال، حيث استعرضنا لكم كل من رابط وطريقة حجز منتزة السلام في مهرجان نور الرياض، ومواعيد دخول ساعات عمل حديقة السلام 2023.


أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر الدرعية العامة عبر موقع diriyah.sa وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال