القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر تكية بحر takyt bahar كورنيش الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

أسعار حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام

اليكم أسعار حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام takyt bahar، حيث سيتم فتح تكية بحر في الموسم الجديد بداية من يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، ويتم الدخول بنظام الحجز إلكترونيآ.

 

وسنقدم لكم من خلال هذا المقال، رابط حجز تكية بحر الدمام، وشرح بالفيديو لكيفية حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام عبر موقع تذاكر الدمام بلاتينيوم ليست platinumlist، وكذلك ساعات العمل، وسننشر لكم ايضا رابط حساب تكية بحر الدمام علي انستقرام.

حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام

حجز تكية بحر الدمام takyt bahar يتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر الدمام بلاتينيوم ليست، والتي من خلالها يتم حجز تذاكر أهم الفعاليات الترفيهية والسياحية والرياضة التي تقام في المدينة، وستنطلق فعاليات الموسم الجديد لتكية بحر كورنيش الدمام بداية من يوم الثلاثاء الموافق 17-10-2023.


وستكون ساعات عمل تكية كورنيش الدمام takyt bahar بداية من الساعة 06:00 مساء وحتي الساعة 02:00 صباح اليوم التالي، وتنطبق ساعات العمل هذه علي جميع أيام الأسبوع، ويمكن حجز تذاكر تكية بحر الدمام من خلال الضغط "هناااا".


وتتوفر في تكية بحر كورنيش الدمام takyt bahar العديد من المميزات التي تجعل منها الخيار الافضل للاستمتاع بالأجواء الشتوية، حيث يوجد بها منطقة المطاعم والكافيهات والاونجات، كما يوجد بوليفارد تكية بحر، بالأضافة الي الجلسات المميزة والمتنوعة ذات الاطلالة البحرية.


أما عن موقع تكية بحر الدمام takyt bahar فتقع علي الشاطئ الشرقي لمدينة الدمام السعودية، وهي إحدي المشروعات السياحية الذي تشکل واجهة سیاحیة وترفیهیة فریدة من نوعها للمواطنین والمقيمين والسیاح.

 

حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام 2023

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز حديقة الحيوان الرياض زوو Riyadh Zoo 2023 عبر تكت مكس

 

أسعار تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام

تبدأ أسعار تذاكر تكية بحر الدمام takyt bahar من 10 ريال سعودي، وتلك الفئة مخصصة لدخول الأطفال من عمر سنتين وحتي 15 سنة، أما الأطفال تحت عمر السنتين فيكون دخولهم الي تكية كورنيش الدمام مجاني.


أما عن أسعار تذاكر دخول البالغين فتكون 25 ريال سعودي طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الخميس والجمعة، حيث يكون سعر التذكرة 35 ريال سعودي.


كما أن هناك تذاكر للمجموعات تكون فقط يومي الخميس والجمعة، حيث أن سعر تذكرة مجموعة مكونة من 3 أشخاص 99 ريال سعودي، بينما سعر تذكرة مجموعة مكونة من 5 أشخاص 145 ريال سعودي.


أسعار حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام



تكية بحر الدمام انستقرام

يوجد لتكية بحر كورنيش الدمام takyt bahar حساب رسمي علي انستقرام، يتم من خلاله نشر كافة الاخبار والفعاليات التي تقام داخل تكية البحر، ويمكنكم الدخول الي رابط حساب تكية بحر علي انستقرام من هناااا.

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر البجيري bujairi terrace عبر موقع حجز تذاكر الدرعية tickets.diriyah.sa



فيديو خطوات حجز تكية بحر كورنيش الدمام

جئنا اليكم بفيديو منشور علي قناة موقع مغترب أون لاين علي اليوتيوب، به شرح مبسط وسهل لكيفية حجز تكية بحر الدمام takyt bahar، من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر لمن لا يعلم طريقتها، حيث يمكنكم مشاهدة فيديو طريقة حجز تكية بحر الدمام من خلال الضغط هناااا.




 

وبنشر رابط فيديو يشرح خطوات حجز وشراء تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام takyt bahar، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي كل من قائمة أسعار تذاكر الدخول الي تكية البحر في الدمام، ورابط موقع حجز التذاكر أون لاين.



أقرا أيضا: كيفية حجز تذاكر وندر جاردن موسم الرياض wonder garden وأسعار التذاكر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال