القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة محمد حماقي ابوظبي 28 ديسمبر في كأس السوبر المصري 2023

 
طريقة حجز تذاكر حفلة محمد حماقي ابوظبي 28 ديسمبر في كأس السوبر المصري 2023

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي ابوظبي 28-12-2023 في كأس السوبر المصري 2023، وأسعار التذاكر، وطريقة حجز التذاكر، ومكان وتوقيت بداية الحفلة، حيث تستضيف ابوظبي كاس السوبر المصري بنسخته الجديدة وبمشاركة 4 فرق مصرية، وهي الاهلي، فيوتشر، بيراميدز، سيراميكا.

 

هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن مشاركة الفنان المصري محمد حماقي في حفل كاس السوبر المصري في الامارات.

موعد حفلة محمد حماقي ابوظبي 2023

من المقرر أن تقام حفلة حماقي القادمة في ابوظبي ضمن كاس السوبر المصري 2023 يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، وهو اليوم الذي سيشهد مباراة نهائي السوبر المصري، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وستقام الحفلة في استاد محمد بن زايد.


حفلة محمد حماقي في نهائي كاس السوبر المصري 2023 هي واحدة من العديد من الفقرات الترفيهية التي ينظمها مجلس ابوظبي الرياضي خلال ايام اقامة البطولة، جدير بالذكر أن من قام بالغناء في الحفل الختامي لكاس السوبر المصري 2022 هو الفنان تامر حسني.


تذاكر حفلة محمد حماقي ابوظبي



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عمر خيرت دبي أوبرا 29-12-2023 عبر بلاتينيوم platinumlist



أسعار تذاكر حفلة حماقي ابوظبي

وضع مجلس ابوظبي الرياضي عدد 9 فئات لتذاكر حفلة محمد حماقي ضمن حفل نهائي كأس السوبر المصري 2023، حيث تبدء أسعار التذاكر من 25 درهم إماراتي، ويصل أقصي سعر لتذكرة الحفلة الي 1000 درهم إماراتي.


علمآ بأن تذاكر حفلة محمد حماقي في ابوظبي هي نفسها تذاكر مباراة نهائي السوبر المصري 2023، بمعني أن من يقوم بشراء تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر المصري يحق له حضور حفلة حماقي في استاد محمد بن زايد يوم الخميس 28 ديسمبر 2023.

 

أسعار تذاكر حفلة حماقي ابوظبي 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة حماقي ابوظبي في السوبر المصري 2023

تتم خطوات حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في ابوظبي ضمن حفلة كأس السوبر المصري 2023 الكترونيآ عبر أبوظبي بلاتينيوم ليست، ومن خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي منصة حجز تذاكر السوبر المصري 2023 في الامارات من هناااا.
  • اختيار مباراة نهائي السوبر المصري 28 ديسمبر.
  • النقر علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • اختيار التذكرة المناسبة والعدد المطلوب والمقعد المناسب.
  • الموافقة علي شروط حفلة حماقي.
  • القيام بالضغط علي زر الذهاب للدفع.
  • قم بمراجعة قيمة التذكرة قبل ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة اون لاين.

علمآ بأنه يتطلب القيام بتسجيل الدخول الي موقع تذاكر ابوظبي بلاتينيوم ليست، وفي حال عدم وجود حساب يتم النقر علي ايقونة تسجيل حساب جديد، وتعبئة كافة البيانات المطلوبة، وتأكيد التسجيل من البريد الإلكتروني.

 

كيفية حجز تذاكر حفلة حماقي ابوظبي في السوبر المصري 2023

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلات قرية ليوا 2023 في ابوظبي وأسعار التذاكر


 

رابط شراء تذاكر حفلة حماقي ابوظبي abu-dhabi.platinumlist.net

تم تفعيل رابط شراء تذاكر حفلة محمد حماقي ابوظبي، والتي ستقام ضمن حفل كاس السوبر المصري 2023 في استاد محمد بن زايد، حيث بامكان الجميع الان الدخول مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر حفلة حماقي القادمة بابوظبي 28-12-2023، في حفل نهائي كاس السوبر المصري بالامارات، نصل الختام هذه المقالة والتي تضمنت كافة تفاصيل حفلة محمد حماقي، من حيث اسعار التذاكر، وموعد الحفل، ورابط وطريقة الحجز.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال