القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة عمر خيرت دبي أوبرا 29-12-2023 عبر بلاتينيوم platinumlist

طريقة حجز تذاكر حفلة عمر خيرت دبي أوبرا 29-12-2023 عبر بلاتينيوم platinumlist

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة عمر خيرت دبي 2023 في دبي أوبرا عبر بلاتينيوم ليست platinumlist ، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت بداية الحفل، وشرح طريقة حجز التذاكر عبر بلاتينيوم ليست، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما قامت إدارة دبي أوبرا وشركة مومنتس ايفنت بطرح تذاكر الحفل للحجز الكترونيآ.

موعد حفلة عمر خيرت دبي 2023

حفلة الموسيقار عمر خيرت القادمة في دبي أوبرا واحدة من أهم حفلات 2023 في دبي حيث من المقرر أن يقام حفل عمر خيرت في دبي يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت الإمارات.



علمآ بأن تذاكر حفلة عمر خيرت القادمة في دبي متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز التذاكر بلاتينوم لست، وذلك من أجل التسهيل علي عشاق ومحبي الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت في الإمارات من المواطنيين والمقيمين والزوار، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور حفل عمر خيرت القيام بشراء تذاكر الحفل عبر الإنترنت.

 

جدير بالذكر أن عمر خيرت قد اقام حفل علي مسرح دبي أوبرا خلال شهر فبراير الماضي من هذا العام، وبالتالي يعود الموسيقار العالمي الكبير لأوبرا دبي مرة آخري، ليلتقي بجمهوره العاشق. 

 


إقراء أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة أصالة وأحلام الشامسي في كوكاكولا أرينا ضمن مهرجان دبي للتسوق 2023



أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت دبي

أما عن أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت أبو ظبي فتبدأ من 350 درهم إماراتي، ويختلف سعر تذكرة حفلة عمر خيرت في أبوظبي حسب فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل مسرح دبي اوبرا، ويتم الحصول علي تذاكر حفلة عمر خيرت أون لاين من خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر حفلة عمر خيرت دبي 2023


طريقة حجز تذاكر حفلة عمر  خيرت دبي

خطوات حجز تذاكر حفلة عمر خيرت في الإمارات والتي تقام ضمن فعاليات دبي أوبرا 2023 تتم إلكترونيآ بكل يسر وسهولة، أما لمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر الحفل كل ما عليه سوي القيام بإتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع بلاتينيوم لست حجز تذاكر الفعاليات العربية.
  • اختيار حفلة عمر خيرت.
  • النقر علي أيقونة شراء التذاكر.
  • النقر علي زر اختر المقعد امام فئة التذكرة المناسبة.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تسجيل الدخول علي بلاتينيوم لست.
  • إكمال عملية دفع تذاكر الحفلة أون لاين.

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر دبي 2023



 

رابط حجز تذاكر حفلة عمر خيرت دبي 2023

كشفت إدارة دبي أوبرا عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر حفلة عمر خيرت القادمة، حيث يمكن شراء تذاكر الحفل الآن أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبنشر رابط شراء تذاكر حفلة عمر خيرت دبي 2023، فمن خلال هذا المقال الذي كان يحمل عنوان "حجز تذاكر حفلة عمر خيرت دبي 2023 في دبي أوبرا عبر بلاتينيوم ليست platinumlist "، نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر حفلة عمر خيرت ابوظبي 2023، وموعد وأسعار تذاكر حفلة عمر خيرت في دبي.


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة وائل كفوري وتامر عاشور ابوظبي 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال