القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز جزيرة النور الشارقة Al Noor Island

رابط وأسعار حجز تذاكر جزيرة النور الشارقة Al Noor Island

اليكم رابط حجز جزيرة النور الشارقة Al Noor Island، والتي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة، والتي يطلق عليها الكثيرون حديقة الفراشات، والجزيرة هي جزء ممتد من بحيرة خالد الرائعة بمياهها اللازوردية، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضا علي كم سعر دخول جزيرة النور، وماذا يوجد في جزيرة النور الشارقة، وكيفية الوصول الي جزيرة النور من خلال خرائط جوجل.

رابط حجز جزيرة النور الشارقة

حجز جزيرة النور في الشارقة يتم إلكترونيآ، حيث تم تفعيل رابط حجز تذاكر دخول الجزيرة علي منصة بلاتينيوم ليست الشارقة، حيث يمكن الآن حجز التذاكر من خلال الضغط هناااا.



أقرأ أيضآ: حجز تذاكر الغرفة الماطرة الشارقة Rain Room Sharjah

 

رابط حجز تذاكر جزيرة النور الشارقة



أسعار حجز جزيرة النور الشارقة

كم سعر دخول جزيرة النور، ربما هو السؤال الأهم لكل من يرغب في زيارة جزيرة النور الشارقة، وقد تم طرح عدد من فئات تذاكر دخول الجزيرة للحجز الكترونيآ، علمآ بأن الأطفال تحت سن 3 سنوات دخولهم للحديقة يكون مجاني، ويمكنكم التعرف علي قائمة أسعار تذاكر دخول جزيرة النور من القائمة التالية:

  • تذكرة فئة Standard pass:  بسعر 24 درهم إماراتي.
  • تذكرة فئة Summary: بسعر 40 درهم إماراتي.
  • تذكرة فئة Explorer Pass: بسعر 75 درهم إماراتي.
  • تذكرة حجز Noor Café، وتذكرة Sky Watch، وتذكرة By the Bay بسعر 75 درهم إماراتي.



أسعار حجز تذاكر جزيرة النور الشارقة



أهم فعاليات جزيرة النور الشارقة

ماذا يوجد في جزيرة النور الشارقة، من أهم الأماكن التي تشتهر بها جزيرة النور في الشارقة هي حديقة الفراشات، والتي تتيح للزائرين مشاهدة مجموعة ضخمة من ألمع الفراشات في بيت الفراشات، ويمكنكم التعرف عن قرب علي الجزيرة من خلال مشاهدة الفيديو التالي.


 

 

أقرأ أيضا: أسعار تذاكر آي إم جي 2023 رابط حجز تذاكر IMG مع خصم فزعة عبر بلاتينيوم ليست دبي dubai.platinumlist

 

 

موقع جزيرة النور الشارقة

تقع جزيرة النور علي كورنيش البحيرة في إمارة الشارقة، إما لمن لايعرف كيفية الوصول الي موقع الجزيرة، فيمكنه إستخدام خرائط جوجل من خلال الضغط هناااا.



وبنشر عنوان جزيرة النور الشارقة وكيفية الوصل اليها من خلال جوجل ماب، نصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي تفاصيل حجز تذاكر جزيرة النور في الشارقة، ونشرنا لكم رابط وأسعار تذاكر دخول الجزيرة.



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر سكي دبي امارات مول ski dubai عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال