القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الهلال والباطن السبت 16 ديسمبر في دوري روشن السعودي للمحترفين عبر tickets.alhilal

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والباطن السبت 16 ديسمبر في دوري روشن السعودي للمحترفين عبر tickets.alhilal

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والباطن السبت 16 ديسمبر في دوري روشن السعودي للمحترفين عبر tickets.alhilal، وأسعار التذاكر، وشرح طريقة حجز التذاكر،  كما سنتعرف أيضآ من خلال موقع مغترب أون لاين علي موعد وتوقيت بداية المباراة، بعدما أعلن الاتحاد السعودي عن إستئناف إقامة مباريات دوري روشن بعد خروج المنتخب السعودي من كأس العالم 2022.

موعد مباراة الهلال والباطن

ستقام مباراة الهلال والباطن يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2022، ضمن مباريات الجولة رقم 9 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، وستقام المباراة علي أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، وذلك في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


يحتل نادي الهلال السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نادي الباطن المركز السادس عشر والأخير في جدول الترتيب، بينما يتصدر نادي الشباب جدول الترتيب العام للجدول برصيد 22 نقطة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر فان فيستيفال مهرجان المشجعين موسم الرياض لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في مرسول بارك


أسعار تذاكر مباراة الهلال والباطن

اسعار تذاكر مباراة الهلال والباطن في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لم يتم الكشف رسميآ عنها حتي كتابة هذا المقال، من إدارة نادي الهلال السعودي، علمآ بأنه يتم حجز تذاكر المباراة الكترونيآ، من خلال موقع تذاكر الهلال، وعبر الرابط المنشور في نهاية هذا المقال، أو من خلال تطبيق blu stor التطبيق الرسمي لنادي الهلال. 

 

تذاكر مباراة الهلال والباطن السبت 16 ديسمبر في دوري روشن السعودي



طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والباطن

تعتبر طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والباطن القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين من الامور اليسيرة، والتي تتم الكترونيآ عبر منصة تكت الهلال، ومن خلال إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر نادي الهلال السعودي من هناااا.
  • اختيار مباراة الهلال والباطن.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • القيام بتسجيل الدخول عن طريق ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • تحديد الفئة المناسبة من التذاكر.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • اختيار وسيلة الدفع مع تعبئة البيانات الخاصة بها.
  • دفع قيمة التذاكر اونلاين.
  • طباعة التذكرة اوالاحتفاظ بها علي الجوال.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر منطقة المشجعين الرياض Fan Zone مجانآ في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي

 

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والباطن tickets.alhilal

كشفت إدارة نادي الهلال السعودي عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر مباراة الهلال والباطن في الجولة رقم 9 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام في ملعب الامير فيصل بن فهد بتاريخ 16-12-2022، حيث بإمكان جمهور الفريق القيام بحجز تذاكر المباراة، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.  


جدير بالذكر أن عقب مباراة الهلال والباطن سيواجة الهلال نادي الاتفاق في كأس الملك، حيث ستقام مباراة الهلال والاتفاق في دور السادس عشر من كأس الملك يوم الأربعاء الموافق 21-12-2022، وبعدها سيواجه الهلال نادي النصر في مرسول بارك يوم 26 ديسمبر.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر منطقة المشجعين بانوراما مول الرياض Panorama Mall

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال