القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر ترحاب الثمامة في الرياض ورابط حجز التذاكر عبر platinumlist

حجز تذاكر ترحاب الثمامة

اليكم اسعار تذاكر دخول ترحاب الثمامة الرياض، حيث تم افتتاح فعالية ترحاب في محمية الملك خالد الملكية في الثمامة، وهي فعالية عبارة عن مكان شتوي يضم مخيمات ومتاجر ومقاهي ومطاعم بالاضافة إلى منطقة عروض، ومنطقة بوثات تسوق، ومنطقة الخيل العربية الأصيلة، وقد طرح تذاكر خاصة بدخول فعالية ترحاب الثمامة، وتذاكر حجز مخيم ترحاب الثمامة، للحجز عبر الأنترنت.


وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي قائمة أسعار حجز ترحاب الثمامة 2023-2024، ومواعيد وساعات العمل في ترحاب الثمامة، وموقع ترحاب الثمامة، وكذلك رابط شراء تذاكر الدخول عبر منصة تذاكر الرياض بلاتينيوم ليست platinumlist.

 

أسعار تذاكر ترحاب الثمامة الرياض

 

تذاكر ترحاب الثمامة

تذاكر فعالية ترحاب الثمامة في الرياض متاحة الان للحجز عبر الأنترنت، وعبر موقع حجز تذاكر الرياض بلاتينيوم ليست، حيث يمكن للراغبين في حجز تذاكر دخول ترحاب الثمامة شراء التذاكر من هناااا.


أما عن مواعيد ترحاب الثمامة، فقد أنطلقت الفعاليات بداية من الخميس 07 ديسمبر 2023، وتكون ساعت العمل بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 02:00 صباحآ.


وتكون مدة حجز ترحاب الثمامة الرياض لتذاكر الدخول العادية ثلاث ساعات للحجز الواحد، وتكون من الساعة 04:00 وحتي الساعة 06:00، ومن الساعة 07:00 وحتي الساعة 10:00، ومن الساعة 11:00 وحتي الساعة 02:00، بينما يكون الوقت مفتوح لتذاكر الدخول فئة vip.



أقرأ أيضا: طريقة حجز مخيم ألفا الرياض 2023 أون لاين Alpha camp Riyadh

 

أسعار تذاكر ترحاب الثمامة

سعر تذكرة دخول فعالية ترحاب الثمامة الرياض تبدأ من 100 ريال سعودي، والتذكرة تشمل دخول السيارة، وقد تم طرح العديد من فئات التذاكر، وتكون قائمة اسعار ترحاب الثمامة كالتالي:

  • تذكرة لشخصين: 100 ريال سعودي.
  • تذكرة أربعة أشخاص: 175 ريال سعودي.
  • تذكرة ستة أشخاص: 250 ريال سعودي.
  • تذكرة ثمانية أشخاص: 300 ريال سعودي.

كما يوجد أسعار تذاكر خاصة تشمل: مواقف خاصة في جميع مرافق الفعالية، الوقت مفتوح، جلسات VIP في المسرح، وتكن قائمة اسعار تذاكر الدخول لترحاب الثمامة فئة vip كالتالي:

  • تذكرة vip دخول شخصين: 250 ريال سعودي.
  • تذكرة vip دخول أربعة أشخاص: 350 ريال سعودي.
  • تذكرة vip دخول ستة أسخاص: 500 ريال سعودي.
  • تذكرة vip دخل ثمانية أشخاص: 800 ريال سعودي.


أسعار تذاكر دخول ترحاب الثمامة



موقع ترحاب الثمامة

تقع فعالية ترحاب الثمامة في محمية الملك خالد الملكية في الرياض، ويمكن الوصول الي موقع ترحاب الثمامة عبر خوائط جوجل بكل يسر وسهولة من خلال الضغط هناااا.



أقرأ أيضا: طريقة حجز تكية بحر الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


موقع حجز تذاكر فعالية ترحاب الثمامة الرياض

حجز تذاكر دخول فعالية ترحاب الثمامة الرياض يتم حصريآ من خلال موقع حجز تذاكر بلاتينيوم ليست الرياض، وهو نفس الموقع الذي يتم من خلاله حجز ترحاب ابها، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط موقع حجز ترحاب الثمامة مباشرة من هناااا.



وبمشاركة رابط شراء تذاكر دخول فعالية ترحاب الثمامة في الرياض 2023-2024، اصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موقع فعالية ترحاب الثمامة، واسعار تذاكر دخول ترحاب الثمامة، ورابط حجز التذاكر.



أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال