القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض 1445 وأسعار الحجز

طريقة حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض

مع إنطلاق موسم التخييم في السعودية، بدأ سكان مدينة الرياض البحث عن أفضل أماكن التخييم، ولعل فعالية ترحاب الثمامة هي الوجهة الأفضل للتخييم في شتاء 1445، لما لها من مزايا عديدة سنذكرها لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، كما يمكنكم التعرف أيضا علي أسعار حجز مخيمات ترحاب الثمامة 2024 عبر الأنترنت، كما سنشرح لكم رابط وطريقة حجز تذاكر مخيمات الثمامة عبر موقع الرياض بلاتينيوم ليست platinumlist.

حجز مخيمات ترحاب الثمامة في الرياض

حجز مخيم في فعالية ترحاب الثمامة في الرياض متاح الآن عبر الأنترنت، من أجل تسهيل عملية حجز المخيمات للراغبين في التخييم خلال شتاء الرياض 1445، وتتميز مخيمات ترحاب الثمامة عن غيرها من المخيمات أنها توفر للمخيمين مخيمات شتوية فاخرة، التي تجعل شتاء الرياض مليئة بالدفئ.


حيث سيقضي المخيمن في ترحاب الثمامة أجمل الأوقات من خلال قضاء تجربة تخييم سياحية ممتعة، تتوفر فيها كل سبل الراحة والإستمتاع، بخلاف أنه يوجد مسرح ترحاب، وقائمة بعدد من المطاعم الشهيرة، بالإضافة الي وجود عدد من الكوفيهات الفاخرة، ومنطقة الخيل العربي، وبعض الفعاليات الآخري.


كما يتوفر داخل فعالية ترحاب الثمامة في الرياض مخيمات vvip يشمل عدد 50 شخص، كما يوجد مخيمات vip لعدد 8 أشخاص، كما يوجد مواقف خاصة للسيارات الخاصة بالمخيمين.


أما عن أسعار حجز مخيمات ترحاب الثمامة في الرياض فتبدأ من 806 ريال سعودي، وهذا السعر خاص بحجز مخيم vvip، ويشمل أيضا تذاكر دخول السيارات، بالأضافة الي حضور جميع فعاليات التي تقام في ترحاب الثمامة، والعديد من المزيا الآخري التي ستتعرفون عليها بأنفسكم.


أقرأ أيضا: طريقة حجز ترحاب ابها وأسعار تذاكر الحجز


طريقة حجز مخيمات ترحاب الثمامة

تتم خطوات حجز مخيم شتوي في ترحاب الثمامة بالرياض عبر الأنترنت، وبكل يسر وسهولة عبر اتباع طريقة الحجز التالية:

 
حجز مخيم ترحاب الثمامة

  • النقر علي "اختيار التذاكر".
  • تحديد اليوم المناسب للتخييم.
  • النقر علي زر عدد المخيمات.
  • تحديد العدد المطلوب من المخيمات.
 
حجز تذاكر مخيم في ترحاب الثمامة الرياض

  • الضغط علي زر الدفع.
  • ادخال معلومات تسجيل الدخول.
  • تحديد نوعية وسيلة سداد قيمة التذاكر.
  • تعبئة معلومات وسيلة السداد الإلكترونية.
  • سداد قيمة حجز المخيم.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر البوليفارد وورلد Boulevard World في موسم الرياض 2023 عبر موقع وي بوك

 

 رابط حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض

أعلنت إدارة مخيمات ترحاب الثمامة في الرياض عن تفعيل رابط حجز مخيم في شتاء 1445، عبر الأنترنت، حيث يمكن الان الحجز عبر الإنتقال الي رابط الحجز من هناااا.



وبمشاركة لينك حجز تذاكر مخيم ترحاب الثمامة في الرياض، نصل عزيزي القارئ الي الختام، فقد تعرفنا من خلال هذا المقال علي كل من، رابط وطريقة حجز مخيمات ترحاب الثمامة، وأسعار الحجز.


أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي 1445

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال