القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023 في حديقة الفوطة بالرياض عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم

تشهد حديقة الفوطة في العاصمة السعودية الرياض اقامة مهرجان شارع السويلم 2023، وهو أحد الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة في حديقة الفوطة، وقد أعلنت الوزارة عن طرح تذاكر حديقة الفوطة بالرياض لحضور فعاليات المهرجان للحجز الكترونيآ، وعبر مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنعرض لكم أسعار تذاكر مهرجان شارع السويلم 1445، ورابط وطريقة حجز التذاكر عبر موقع تكت مكس ticketmx، ومواعد المهرجان.

تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023

طرح وزارة الثقافة السعودية تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023 للحجز عبر الأنترنت، حيث بدأت إحياء فعاليات شارع السويلم في موسم الرياض 2021، وقد جذبت اليها جمهور كبير من المواطنين والمقيمين والزائرين للمملكة العربية السعودية.

 

ومهرجان شارع السويلم 2023 احد أهم الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة السعودية المخصصة للعائلات والأطفال، والهدف من إقامة المهرجان هو إحیاء الإرث الثقافي لشارع السويلم في الرياض، واستعادة ذكریاته.

 

اما عن موعد اقامة مهرجان شارع السويلم، فمن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان في حديقة الفوطة بمدينة الرياض، وذلك بداية من الجمعة 17 نوفمبر 2023، وتستمر فعاليات المهرجان حتي يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023.

 

وبخصوص ساعات العمل في مهرجان شارع السويلم بالرياض 2023، فقط اعلنت عنها وزارة الثقافة، حيث ستبدأ الفعاليات من الساعة 04:00 مساء وحتي 11:00 مساء طوال ايام اقامة المهرجان في حديقة الفوطة.

 

أما عن أسعار تذاكر حديقة الفوطة لحضور فعاليات مهرجان شارع السويلم ٢٠٢٣، فقد طرحت وزارة الثقافة فئة واحدة فقط من التذاكر، وبسعر 10 ريال سعودي، علمآ بأن الأطفال أقل من 5 سنوات يتم دخولهم مجانا.

 

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز تكية بحر الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



 

طريقة حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023

حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023 في حديقة الفوطة بالرياض يتم إلكترونيآ، وبكل يسر وسهولة ولكن في حال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي الموقع الالكتروني المخصص لحجز تذاكر وزارة الثقافة من هناااا.
  • اختيار فعالية مهرجان شارع السويلم.
 
حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023


  • الضغط علي احجز الآن.
  • ادخال كل من البريد الالكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  • تحديد يوم المناسب لحضور فعاليات المهرجان في حديقة الفوطة.
  • ادخال العدد المطلوب من التذاكر.
  • الضغط علي زر اشتر الآن.
 
شراء تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023

  • ادخال كود خصم تكت مكس ان وجد.
  • تحديد الوسيلة الإلكترونية المتاحة للدفع.
  • النقر علي زر المتابعة لإتمام الشراء أون لاين.
  • تعبئة معلومات البطاقة الائتمانية.
  • سداد قيمة التذاكر.

 

 أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض وأسعار التذاكر

 

رابط شراء تذاكر مهرجان شارع السويلم ticketmx.com

فعلت وزارة الثقافة السعودية رابط شراء تذاكر حديقة الفوطة الرياض لحضور فعاليات مهرجان شارع السويلم 2023، حيث يمكن للجميع الان حجز التذاكر، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم من هناااا.

 

 

وبنشر رابط حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم بالرياض 2023، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "كيفية حجز تذاكر مهرجان شارع السويلم 2023 في حديقة الفوطة بالرياض عبر تكت مكس ticketmx"، شرحنا لكم فيه كيف يتم حجز تذاكر حديقة الفوطة أون لاين، كما نشرنا لكم رابط حجز تذاكر شارع السويلم عبر موقع تكت مكس.

 

إقرء أيضآ: كيفية حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض 1445 وأسعار الحجز



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال