القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول حفلات رأس السنة دبي 2024 وأسعار ورابط حجز التذاكر عبر platinumlist.net

جدول حفلات رأس السنة دبي 2023-2024 وأسعار ورابط حجز التذاكر

اليكم جدول حفلات رأس السنة دبي 2023-2024، حيث دائمآ ما تبهرنا دبي باحتفلاتها المميزة والحصرية في ليل رأس السنة، وتتنوع فعاليات دبي في راس السنة الجديدة، مابين الحفلات الغنائية العربية، والتي يشارك فيها أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وعلي رأسهم سلطان الطرب جورج وسوف وشيرين عبدالوهاب ونجوي كرم، وعروض الألعاب النارية، واحتفالات القرية الأيرلندية، وعشاء ليلة رأس السنة في دبي.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين سننشر لكم جميع فعاليات وحفلات رأس السنة 2024 في دبي، وأسعار تذاكر تلك الفعاليات، وموعد وأماكن اقامتها، ورابط شراء التذاكر عبر موقع دبي بلاتينيوم ليست platinumlist.net.

 

جدول حفلات رأس السنة 2024 دبي

 

حفلات رأس السنة دبي 2024

جدول حفلات رأس السنة ممتلئ بالعديد من الفعاليات المتنوعة، فدائمآ ما تكون دبي هي الوجهة المفضلة للكثيرون من حول العالم الراغبين في الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، لما تتمتع به دبي من أجواء رائعة، وفعاليات حصرية، ومن بينها حفل ليلة رأس السنة الجديدة مع "حفل أفضل اللحظات" الذي يجمع النجمة شيرين عبدالوهاب الرائعة، والأسطوري جورج وسوف، والأيقونة نجوى كرم.

 

هذا بالإضافة الي احتفال ليلة رأس السنة 2024 مع إعمار في حديقة برج، وسط مدينة دبي، وحفل ليلة رأس السنة الميلادية مع الألعاب النارية المباشرة في مواقع مميزة مثل نخلة أتلانتس أو برج العرب أو جزيرة بلو ووتر، وحفل رأس السنة في القرية الايرلندية الذي سيكون احتفالًا بليلة مليئة بالموسيقى والفرح وبدايات جديدة.

 

كما أن مفاجآت دبي في ليلة رأس السنة 2024 لا تنتهي عند الفعاليات التي ذكرناها آعلاه، بل أن هناك حفل NYE Extravaganza with Gipsy Kings by André Reyes، هذا بالاضافة الي حفلات عشاء رأس السنة في دبي، حيث أن هناك عشاء حفلة رأس السنة مع ستينغ في دبي والذي سيقام في خيمة أساطير، وليلة رأس السنة 2024 مع عشاء في مرصد سكاي فيوز، والعديد من الفعاليات الآخري التي يمكنكم التعرف عليها بأنفسكم بالدخول الي رابط موقع حجز التذاكر المنشور بالأسفل.

 

حفلات ليلة رأس السنة دبي 2024

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلات قرية ليوا 2023 في ابوظبي وأسعار التذاكر

 

 

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة دبي 2024

أسعار تذاكر فعاليات وحفلات رأس السنة 2024 في دبي بالإماراتي تختلف بإختلاف الفعالية، ويمكنكم التعرف علي أسعار التي تبدأ بها تذاكر جميع حفلات وفعاليات دبي في رأس السنة الجديدة من القائمة التالية:

  • حفلة ليلة رأس السنة 2024 مع إعمار في حديقة برج: 150 درهم اماراتي.
  • حفلة شيرين وجورج وسوف ونجوي كرم: 650 درهم.
  • حفل راس السنة في لاقرية الأيرلندية: 125 درهم.
  • عشاء وحفلة ستينغ في خيمة أساطير دبي: 4500 درهم.
  • عشاء وحفل ليلة رأس السنة في سكاي فيوز: التذاكر بيعت بالكامل.
  • حفلة ليلة رأس السنة مع الالعاب النارية: 1000 درهم إماراتي.
  • رحلة عشاء بحرية في ليلة رأس السنة علي مركب الداو: 1470 درهم.
  • رحلة عشاء بحرية علي متن الكروز في ميناء خور دبي: 1365 درهم.

 

 

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة 2024 دبي

 

 

أقرا أيضا: حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد 2024-2023 في الوثبة zayed festival

 

 

رابط موقع حجز تذاكر حفلات رأس السنة دبي 2024 platinumlist.net

تم تفعيل روابط حجز تذاكر فعاليات وحفلات دبي في ليلة رأس السنة الجديدة 2023-2024، حيث يمكنم حجز تذاكر حفلات رأس السنة 2024 في دبي من هناااا، كما يمكنكم حجز عشاء ليلة رأس السنة في أفخر الأماكن في دبي من هناااا، ويمكنكم أيضا حجز تذاكر احتفالات دبي في ليلة رأس السنة 2024 من هناااا.



وبمشاركة روابط حجز وشراء تذاكر حفلات وفعاليات دبي في ليلة رأس السنة 2023-2024، نصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله علي مواعيد وجدول حفلات راس السنة 2024 في دبي.



أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر القرية العالمية global village dubai في دبي وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال