القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم دبي 2024


طريقة حجز تذاكر حفلة نجوي كرم دبي 2024

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم دبي، حيث أعلنت مومنتس ايفنت عن طرح تذاكر الحفلة المنتظرة لشمس الأغنية اللبنانية نجوي كرم ضمن حفلات دبي 2024 في كوكاكولا ارينا، للحجز والشراء إلكترونياً عبر platinumlist.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة نجوي كرم القادمة في دبي، وأسعار تذاكر حفلة نجوي كرم دبي 2024، ورابط شراء تذاكر حفلة نجوي كرم في دبي عبر بلاتينيوم ليست.



حفلة نجوي كرم دبي 2024

تذاكر حفلة نجوي كرم دبي

تذاكر حفلة نجوي كرم في دبي ستكون متاحة للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر حفلات دبي العربية (بلاتينوم لست platinumlist)، وذلك بهدف التسهيل علي عشاق ومحبي شمس الأغنية العربية الفنانة نجوي كرم في الإمارات والوطن العربي الكبير.

 

حفلة نجوي كرم في دبي هي واحدة من الحفلات الغنائية العربية التي تنظمها شركة مومنتس ايفنت، ومن المقرر أن تقام حفلة نجوي كرم في كوكاكولا أرينا يوم الجمعة 03 مايو 2024، ومن بين الحفلات التي تنظمها الشركة حفل للفنانة نوال الكويتية في دبي أوبرا بتاريخ 10 ابريل 2024، وكذلك حفل للفنانة أصالة نصري في أبوظبي.

 

 

حجز تذاكر حفلة نجوي كرم دبي



طالع أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية دبي 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist


أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم دبي

قائمة أسعار تذاكر حفل نجوي كرم دبي، كشفت عنها اللجان المنظمة للحفل، حيث تبدأ اسعار تذاكر الحفل من 150 درهم إماراتي، وتصل حتى 2900 درهم أماراتي، ويمكن التعرف علي سعر تذكرة حفل جورج وسوف وادم من القائمة التالية:

  • سعر التذكرة السيلفر: 150 درهم.
  • سعر التذكرة الجلولد: 250 درهم.
  • سعر التذكرة البلاتينيوم: 350 درهم.
  • سعر التذكرة فئة vip: يصل الي 750 درهم.
  • بينما يصل سعر التذكرة الدايموند: 2900 درهم إماراتي.

 

 

شراء تذاكر حفلة نجوي كرم دبي



طالع أيضا: حجز تذاكر حفلة أصالة أبوظبي 27 أبريل في قصر الإمارات




رابط حجز تذاكر نجوي كرم في دبي

يمكن شراء تذاكر حفلة نجوي كرم دبي 2024، من علي موقع بلاتينيوم ليست، وعبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر حفلة نجوي كرم في دبي 2024، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة نجوي كرم دبي 2024".




طالع أيضا: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الوثبة ابوظبي 01 مارس 2024




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال