القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز سمار العماريه الرياض وأسعار التذاكر

حجز سمار العماريه الرياض

اليكم رابط حجز تذاكر سمار العماريه الرياض، حيث تم طرح حجز منتجع وشاليهات سمار العماريه في الرياض للحجز إلكترونيآ، وعبر منصة حجز تذاكر الرياض بلاتينيوم ليست، وتعد سمار الرياض واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في الدرعية، والتي يذهب اليها عشاق التميز، لما تقدمه للزائرين من خدمات ترفيهية متنوعة.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف ايضا علي اسعار تذاكر حجز سمار العماريه 1445، ومواعيد وساعات عمل سمار العماريه، وشروط حجز سمار العمارية.

حجز سمار العماريه

حجز سمار العامريه في الرياض يتم عبر الأنترنت، ومن خلال موقع تذاكر الرياض بلاتينيوم ليست، حيث بامكان الجميع الان حجز تذاكر سمار الرياض من خلال الضغط هناااا


وقد تم فتح باب الحجز في سمار العماريه بالرياض بداية من تاريخ 26 نوفمبر 2023، ويتم حجز سمار الرياض لمدة ثلاث ساعات للتذكرة الواحدة.


اما المواعيد وساعات العمل في سمار العماريه فتدأ من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 02:00 صباحآ، بتوقيت السعودية، ويوجد تذاكر لدخول المجموعات المكونة من 3 أشخاص وحتي 5 أشخاص.

 

وهناك عدد من الشروط التي يجب أن يلتزم بها زوار سمار العامريه، ومن أهمها أن الحفاظ علي الزوق العام، ويمنع اعادة بيع التذاكر، كما أن التذاكر المباعة غير قابلة للاسترداد أو التغيير، كما أنه يمنع دخول المأكولات والمشروبات الي داخل الفعالية. 

 

حجز سمار العماريه في الرياض



أقرأ أيضا: طريقة حجز مخيم ألفا الرياض 2023 أون لاين Alpha camp Riyadh

 

أسعار حجز سمار العماريه

وضعت الجهات المنظمة لفعالية سمار العماريه في الرياض عدد 5 فئات لتذاكر الدخول، تبدأ من 40 ريال سعودي وتصل حتي 200 ريال سعودي، أما عن قائمة أسعار تذاكر سمار العماريه فتكون كالتالي:

  • تذكرة الدخول: 50 ريال سعودي.
  • تذكرة الحضانة في سمار العامريه: 40 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول 3 أشخاص: 100 بدلآ من 150 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول 4 أشخاص: 150 بدلآ من 200 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول 5 أشخاص:200 بدلآ من 250 ريال سعودي.

 

 

أسعار حجز تذاكر سمار العماريه



أقرأ أيضا: كيفية حجز مخيم في ترحاب الثمامة الرياض 1445 وأسعار الحجز


رابط موقع حجز فعالية سمار العماريه riyadh.platinumlist

حجز تذاكر فعالية سمار العماريه في الرياض يتم عبر موقع تذاكر بلاتينيوم ليست الرياض، والذي من خلاله يتم حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية التي تقام في الرياض، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي موقع حجز سمار الرياض من هناااا.



وبمشاركة الموقع الالكتروني المخصص لحجز تذاكر فعالية سمار في العماريه بالرياض، نصل بك عزيزي القارئ الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي كافة التفاصيل الخاصة بحجز تذاكر سمار في الرياض، ومنها سعر تذكرة الدخول، ورابط الحجز عبر موقع الرياض بلاتينيوم.


أقرأ أيضا: أسعار تذاكر ترحاب الثمامة في الرياض ورابط حجز التذاكر عبر platinumlist


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال