القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر الدرعية العامة عبر موقع diriyah.sa وأسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر الدرعية العامة

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر الدرعية العامة 2023-2024 عبر موقع الدرعية diriyah.sa، والذي من خلاله يتم حجز البجيري وحي الطريف التاريخي، ومواعيد المهرجان، وأسعار التذاكر، وأهم فعاليات المهرجان، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن قامت وزارة الثقافة السعودية بالإعلان عن موعد إنطلاق مهرجان وموسم الدرعية.

تذاكر الدرعية العامة

تذاكر الدرعية العامة متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر موقع موسم الدرعية، ومهرجان ايامنا الحلوة الدرعية هو مهرجان سنوي يقام في الدرعية بمدينة الرياض، والتي تعتبر أحد أبرز مواقع التراث العالمي لليونسكو.

 

وقد تم الكشف عن موعد بدأ فعاليات موسم الدرعية 2023/2024، والتي ستبدأ بتاريخ 01 ديسمبر 2023، ويتم من خلال مهرجان الدرعية تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية.


ومن أهم الفعاليات التي تمت اقامتها في مهرجان ايامنا الحلوة في الدرعية 2023 الجولة النھائیة لبطولة لونجین العالمیة للفروسية 3، بطولة جولة العالم لكرة السلة 3*3، بطولة كأس الدرعية للتنس.

 

وكذلك سباق السيارات إي بي بي إي فورمولا إي درعية اي بري، ويتم الحصول علي تذاكر مهرجان ايامنا الحلوة بالدرعية الكترونيآ عبر منصة موسم الدرعية diriyah.sa، من أجل التسهيل علي رواد مهرجان الدرعية.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ليالي الدرعية 2023 Diriyah Nights وأسعار تذاكر الدخول



 

أسعار تذاكر الدرعية العامة

اسعار تذاكر مهرجان ايامنا الحلوة الدرعية 2023 تختلف بإختلاف الفعاليات، وتختلف أيضآ حسب فئة تذكرة الفعالية، وحتي كتابة كلمات هذا المقال لم يتم الكشف عن قائمة أسعار تذاكر فعاليات موسم الدرعية.

 

ولكن يمكن أن نستشف اسعار التذاكر من فعاليات الموسم الماضي، حيث كانت اسعار تذاكر بطولة لونجین العالمیة للفروسية لأبطال قفز الحواجز، والتي تقام ضمن فعاليات المهرجان، والتي تبدأ من 150 ريال سعودي، وتصل حتي 200 ريال سعودي لحضور فعاليات اليوم الثالث من البطولة.

 

أسعار تذاكر فعاليات الدرعية العامة


 

 

 

 

 

طريقة حجز تذاكر الدرعية العامة

مع إنطلاق فعاليات مهرجان الدرعية موسم 2023-2024 تزايدت عمليات البحث عن كيفية حجز تذاكر المهرجان، ولذلك فقد قمنا بعمل شرح مبسط بالخطوات لخطوات حجز تذاكر مهرجان ايامنا الحلوة الدرعية، من أجل التسهيل علي جميع من يرغب في حضور فعاليات موسم الدرعية، وتكون طريقة حجز التذاكر كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر مهرجان موسم الدرعية من هناااا.
  • النقر علي زر خطط لزيارتك. 
خطوات حجز تذاكر الدرعية العامة


  • تحديد الفعالية التي ترغب في حجز تذاكر حضورها.
  • الضغط علي شراء التذاكر.
  • اختيار المقعد.
  • النقر علي زر الذهاب للدفع.
  • ادخال رقم الهاتف الجوال والنقر علي التالي.
  • دفع قيمة التذاكر الفعالية أون لاين.

 

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي 2023 عبر موقع تذاكر الدرعية diriyah.sa


 

رابط شراء تذاكر الدرعية العامة diriyahseason.sa

شراء تذاكر دخول الدرعية يتم الكترونيآ عبر منصة موسم الدرعية الإلكترونية، حيث بإمكان الجميع من شراء تذاكر المهرجان عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبنشر الرابط الإلكتروني لمنصة موسم الدرعية الإلكترونية والمخصص لشراء تذاكر مهرجان الدرعية 2023-2024، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بعنوان "كيفية حجز تذاكر الدرعية العامة عبر موقع diriyah.sa وأسعار التذاكر"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد موسم الدرعية، وسعر تذكرة فعاليات الموسم، ورابط وخطوات حجز تذاكر مهرجان الدرعية ايامنا الحلوة.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر المركز المالي هنا الوادي مجانآ مركز الملك عبدالله المالي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مساء الورد والياسمين المملكة العربية السعودية الرياض القصيم عنيزة سلطان محمد عبدالرحمن ال صالحي مؤسسة سلطان والمقاولات عنيزة سلطان محمد عبدالرحمن ال صالحي

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال