القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر منطقة مشجعين الاتحاد السعودي لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023

حجز تذاكر منطقة مشجعين الاتحاد السعودي

اليكم رابط حجز تذاكر منطقة مشجعين نادي الاتحاد السعودي، لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023، حيث تم افتتاح مدينة النمور في جدة، والتي من خلالها سيتم بث مباريات نادي الاتحاد في كاس العالم للأندية بث مباشر عبر شاشات عرض عملاقة، كما سيتم بث مباشر لجميع مباريات البطولة.


ومن خلال موقع مغترب أون لاين يمكنكم التعرف علي رابط حجز مدينة النمور (منطقة مشجعين نادي الإتحاد)، وأسعار التذاكر، ومواعيد منطقة مشجعين الاتحاد السعودي، وكافة التفاصيل الآخري التي تخص هذا الموضوع.

 

تذاكر منطقة مشجعين نادي الاتحاد

مواعيد منطقة مشجعين نادي الاتحاد السعودي

ستفتح متطقة مشجعين نادي الاتحاد السعودس أبوابها بداية من مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بتاريخ 22 نوفمبر 2023، وتستمر حتي مباراة نهائي كأس العالم للأندية بتاريخ 22 ديسمبر 2023، علي أن يكون الجمهور متواجد في منطقة المشجعين قبل الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.

 

وستنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2023 يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، حيث ستكون مباراة الافتتاح بين الاتحاد السعودي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، والفائز من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيواجه نادي الاهلي المصري يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023.


ونظرآ لنفاذ تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للاندية 2023، فقد تم اقامة منطقة مشجعين نادي الاتحاد في مدينة النمور بجدة، وذلك من أجل جمهور نادي الاتحاد الذي يرغب في مشاهدة مباريات الفريق ومباريات البطولة كأنه في ملعب المباراة، حيث سيتم توفير شاشات عرض عملاقة لمشاهدة مباريات البطولة بث مباشر.


حجز تذاكر منطقة المشجعين جدة



أقرأ أيضا: رابط اتحاد مانيا علي تويتر Itti Mania لمتابعة أخبار نادي الأتحاد السعودي



أسعار تذاكر منطقة مشجعين نادي الاتحاد

تذاكر دخول منطقة المشجعين في مدينة النمور الخاصة بجمهور نادي الاتحاد السعودي مجانية، ولا يتطلب دفع اي رسوم لحجز تذاكر منطقة مشجعين الاتحاد، ولكن يتطلب حجز التذاكر إلكترونيآ، ومن خلال رابط الحجز المنشور بالأسفل.

 

وتوفر منطقة مشجعين نادي الاتحاد السعودي في مدينة النمور جدة العديد من الفعاليات الترفيهية، بالاضافة الي وجود عدد من المطاعم والكافيهات داخل المنطقة لخدمة جمهور نادي الاتحاد خاصة، وجمهور كرة القدم عامآ .


حجز تذاكر منطقة مشجعين نادي الاتحاد



أقرا أيضا: موقع حجز تذاكر كأس موسم الرياض 2024 بين النصر والهلال وإنتر ميامي



رابط حجز تذاكر منطقة مشجعين الاتحاد jeddah.platinumlist

حجز تذاكر منطقة مشجعين نادي الاتحاد السعودي يتم عبر الأنترنت، ومن خلال موقع تذاكر جدة بلاتينيوم ليست، حيث بإمكان جمهور النمور الآن، وجماهير كرة القدم التي ترغب في مشاهدة مباريات كأس العالم للاندية 2023، القيام بحجز تذاكر منطقة المشجعين في جدة، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبمشاركة رابط حجز تذاكر منطقة المشجعين جدة، نصل لك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي مواعيد وساعات عمل منطقة مشجعين نادي الاتحاد السعودي، ورابط الحجز عبر موقع بلاتينيوم ليست جدة.



أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر منطقة المشجعين الرياض Fan Zone مجانآ في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال