القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز خيمة المجلس جميرا almajlis booking في شهر رمضان 2023

طريقة حجز خيمة المجلس جميرا almajlis booking في شهر رمضان 2023

اليكم رابط موقع حجز خيمة المجلس جميرا في شهر رمضان 2023، almajlis booking، وشرح بالخطوات لطريقة حجز خيمة المجلس الرمضانية في مدينة جميرا دبي، وكذلك رقم خيمة المجلس.

حيث توفر خيمة المجلس الرمضانية في دبي العديد من خيارات الطعام الفاخر أمام الزوار، لتكون خيمة المجلس جميرا هي الوجهة المفضلة للعائلة والأصدقاء للباحثين عن خيم سحور وإفطار في دبي.

من أجل تناول أشهي الأكلات العربية الأصلية التي تتنوع ما بين المقبلات الباردة والساخنة، بالإضافة الي اللحوم المشوية، وكذلك مجموعة متنوعة من الحلويات العربية.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي رابط حجز خيمة المجلس جميرا، وطريقة حجز خيمة المجلس عبر الإنترنت، ومن خلال الموقع الرسمي visitdubai com.

حجز خيمة المجلس جميرا

يتم حجز تذاكر خيمة المجلس جميرا أون لاين almajlis booking، من خلال الإنتقال إلي الموقع الرسمي لحجز التذاكر "visitdubai com"، حيث ستقام جلسات الإفطار والسحور التقليدية في "خيمة المجلس" في مدينة جاميرا والتي تعد واحدة من أفخم المنتجعات السياحية في الإمارات، حيث يضم المنتجع مجموعة من الأسواق التراثية والفنادق الفخمة فئة 5 نجوم.

جدير بالذكر أن خيمة المجلس جاميرا واحدة من أهم الخيم الرمضانية 2023 في الإمارات، ولا تقل أهمية عن خيمة أساطير، أو خيمة المجلس المركز التجاري، حيث ستقدم خيمة المجلس الرمضانية للزوار خيارات متنوعة من الطعام في وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك،

بينما ستفتتح خيمة المجلس الرمضانية بداية من يوم الخميس الموافق 23 مارس وحتي 21 ابريل 2023، علما تواريخ الفعالية قابلة للتعديل وفقآ لرؤية هلال شهر رمضان، ليعيش الزوار خلالها أجواء رمضانية لاتنسي يوميا من الساعة 06:00 مساء، بينما جلسات السحور الخاصة فتبدأ من الساعة 9:00 مساء وحتي وقت متأخر حسب رغبة الزوار.


إقرا أيضا: حجز تذاكر موشنجيت دبي motiongate dubai وأسعار التذاكر


طريقة حجز خيمة المجلس جاميرا 

خطوات حجز خيمة المجلس الرمضانية almajlis booking من الخطوات اليسيرة التي حجزها بشكل الكتروني، بحيث يتاح للمواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء دولة الإمارات الراغبين في الإستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة حجز خيمة المجلس من خلال اتباع النقاط التالية:

  • الدخول إلي الموقع الرسمي لحجز خيمة لمجلس جامير "visitdubai".
  • النقر علي " المزيد من المعلومات".
  • النزول إلي أسفل الصفحة، ثم اختيار خيمة المجلس الإفطار والسحور.
  • النقر علي "Click Here".
  • تحديد التاريخ المناسب لك.
  • تحديد الوجبة "افطار أو سحور".
  • النقر علي زر "Continue".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة لك.
  • النقر علي "Book Now".
  • إدخال البيانات المطلوبة، ثم النقر علي "Confirm".
  • تحديد وسيلة الدفع الإلكترونية
  • دفع قيمة التذاكر أون لاين.

 

حجز خيمة المجلس جاميرا الرمضانية

 

رقم خيمة المجلس جميرا

وفرنا لكم رقم هاتف خيمة المجلس الرمضانية في مدينة جميرا دبي، حيث يمكنكم التواصل مع المسؤلين عن خيمة المجلس للإستفسار عن الحجوزات، من خلال الإتصال علي هذا الرقم 97143668888+.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر برواز دبي 2023 اون لاين عبر dubaiframe.ae

 

رابط حجز خيمة المجلس جميرا visitdubai com

تم الكشف عن رابط الموقع الرسمي الخاص بشراء وحجز تذاكر خيمة المجلس الرمضانية almajlis booking، ضمن الفعاليات التراثية خلال شهر رمضان المبارك في دبي 2023، بحيث يتاح لجميع أفراد العائلة الإستمتاع بالأجواء الرمضانية المتميزة داخل المجلس من خلال الإنتقال إلي رابط حجز خيمة المجلس من هنااااا.

 

وبهذا نكون عزيزي القارئ قد صلنا إلي ختام مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله علي جميع التفاصيل التي يهتم بها الراغبين بحجز تذاكر خيمة المجلس والإستمتاع بالخيارات المتنوعة من المأكولات العربية والعالمية الأصيلة خلال شهر رمضان المبارك عبر visitdubai com.

 

إقرا أيضا: حجز عرض لابيرل دبي La Perle في مسرح الحبتور عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال