القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض ذا لاين theline الرياض 2023 مجانآ عبر موقع halayalla

طريقة حجز تذاكر معرض ذا لاين theline الرياض مجانآ عبر موقع halayalla

اليكم رابط حجز تذاكر معرض ذا لاين theline الرياض مجانآ عبر موقع halayalla، ومواعيد وساعات عمل المعرض، وكذلك شرح طريقة حجز التذاكر أون لاين، وموقع المعرض، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت نيوم السعودية عن طرح تذاكر معرض ذا لاين في الدرعية للحجز والشراء الكترونيآ.

حجز معرض ذا لاين الرياض 2023

مع بداية إنطلاق معرض ذا لاين في الرياض بتاريخ 6 نوفمبر 2022 تزايدت عمليات البحث عن كيفية حجز تذاكر المعرض، ولكن قبل أن نتطرق الي رابط وطريقة حجز معرض ذا لاين theline، يجب أولا أن نتعرف علي المعرض، والذي يوضح للزائر عن قرب ما هي مدينة "ذا لاين" في نيوم برؤيتها الجريئة وتصاميمها الفريدة، والتي تم إنشائها بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس إدارة شركة نيوم.


أما عن مواعيد معرض ذا لاين فتحتلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث يكون من الأحد الي الأربعاء من الساعة 09:00 صباحآ وحتي الساعة 11:00 مساء، أما يومي الخميس والسبت فيكون من الساعة 09:00 صباحآ وحتي الساعة 12:00 صباحآ، ويوم الجمعة من الساعة 03:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ، ويتم دخول المعرض لمدة ساعة واحدة للحجز الواحد، أما عن موقع معرض ذا لاين فيقام في مؤسسة بينالي الدرعية.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2023 في السعودية وطريقة حجز التذاكر عبر diriyahseason.sa


أسعار تذاكر معرض ذا لاين

كشفت شركة نيوم المنظمة لمعرض ذا لاين في الدرعية أنه يتم دخول المعرض مجانآ، ولكن يجب القيام بحجز تذاكر دخول معرض ذا لاين بشكل مسبق وعبر الإنترنت، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال، علمآ بأن العدد المسموح به لحجز التذاكر في المره الواحدة هو 5 تذاكر كحد أقصي.

 

 

طريقة حجز تذاكر معرض ذا لاين theline الرياض

 

طريقة حجز تذاكر معرض ذا لاين

يتم حجز معرض ذا لاين الرياض الكترونيآ، ومن خلال منصة حجز التذاكر هلا يلا، ولمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر المعرض، كل ما يجب القيام به، هو إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع تذاكر نيوم من هناااا.
  • اختيار معرض نيوم الرياض الدرعية.
  • تحديد اليوم المناسب لزيارة المعرض.
  • تحديد الوقت المناسب.
  • اضافة العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي ايقونة احجز الان.
  • ادخال رقم الهاتف الجوال.
  • النقر علي التالي.
  • تعبئة البيانات المطلوبة.
  • النقر علي زر تأكيد الحجز.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان المناعية 2023 عبر almaniyaoasis

 

رابط حجز تذاكر معرض ذا لاين في الرياض مجانآ

بإمكان كل من يرغب في زيارة معرض ذا لاين الرياض "معرض نيوم" القيام بحجز تذاكر دخول المعرض مجانآ، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.

 

جدير بالذكر أن معرض شركة نيوم ذا لاين في الدرعية متاح للجميع عائلات وأفراد بداية من عمر 5 أعوام، والتي توفر تجربة استثنائية تشهد فيها تصاميم "ذا لاين"، وذلك في مؤسسة بينالي الدرعية بحي جاكس، بالعاصمة السعودية الرياض.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي عبر موقع حجز تذاكر الدرعية diriyah.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال