القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط موقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد camelclub.gov.sa


رابط موقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد camelclub.gov.sa

اليكم رابط موقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل camelclub.gov.sa، وكذلك جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1444، ورابط التسجيل في المهرجان، وشرح طريقة التسجيل، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.


حيث ينتظر هواة وملاك الإبل في الوطن العربي موعد إنطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإيل، والذي يقام بشكل سنوي في الصياهد الجنوبية من صحراء الدهناء في المملكة العربية السعودية.

موقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

يقام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل سنويآ تحت رعاية نادي الإبل، وتقام فعاليات المهرجان في الصياهد الجنوبية من صحراء الدهناء السعودية، وقد أعلن نادي الإبل أنه بداية من يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022 سيتم العمل بنظام حجز المواعيد مسبقآ لفئات الفردي والجمل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 7.


كما أصدر نادي الإبل السعودي وإدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للابل أنه لن يتم قبول المتون التي تم استخدام الوسم أوالشاهد في منطقة الرأس في عمر مفرود أو مفرودة، حق أو حقة، وكذلك لن تقبل الأعمار الأكبر من ذلك، إذا كان الوسك أو الشاهد جديدآ، وذلك حسب مخالفات الرفق بالحيوان. 


 

موقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد

إقراء أيضآ: حجز موعد مدينة الملك عبدالله الإقتصادية عبر visit.kaec.net

 

التسجيل في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

يمكن لهواة وملاك الإبل في العالم والوطن العربي الراغبين في المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة الكترونيآ، وذلك من خلال إتباع خطوات التسجيل التالية:

  • الإنتقال الي موقع نادي الإبل من هناااا.
  • من القائمة الرئيسية يتم اختيار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.
  • النقر علي سجل الآن.
  • اختيار سعودي أو مقيم أو باقي دول العالم.
  • ادخال المعلومات المطلوبة.
  • إتباع التعليمات حتي الوصول لتأكيد التسجيل.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة الملك عبدالله King Abdullah Park نور الرياض 2022

 

رابط موقع التسجيل في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

كشف نادي الإبل السعودي وإدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل عن الرابط الإلكتروني المخصص لتسجيل الراغبين في المشاركة في النسخة السابعة من المهرجان، حيث يمكنهم الدخول مباشرة الي رابط التسجيل من هناااا.



اما عن جدول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1444 فسنقوم بنشرة لكم كاملا بالصور في مقال منفصل، فكونوا في المتابعة، ومن منكم لدية اي سؤال يمكنه تركه لنا في التعليقات أسفل هذا المقال.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي عبر موقع حجز تذاكر الدرعية diriyah.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال