القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة عمرو دياب 3 نوفمبر في موسم الرياض 2022

طريقة حجز تذاكر حفلة عمرو دياب 3 نوفمبر في موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حفلة عمرو دياب 3-11-2022 في موسم الرياض 2022 عبر موقع riyadhseason.sa، وأسعار تذاكر حفلة عمرو دياب موسم الرياض، وموعد وتوقيت الحفلة.

 

هذا سيكون محور هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن كشفت هيئة الترفيه السعودية رسميآ عن مشاركة الهضبة عمرو دياب في حفلات موسم الرياض 2022، وهذا ما أكده الفنان عمرو دياب عبر حسابته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد حفلة عمرو دياب موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن موعد حفلة عمرو دياب ضمن حفلات موسم الرياض 2022 في موسمه الثالث، حيث من المقرر أن تقام حفلة عمرو دياب القادمة في موسم الرياض يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر بمشاركة رودجي علي مسرح ابو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.


جدير بالذكر أن موسم الرياض 2021 قد شهد مشاركة عمرو دياب ومحمد حماقي في حفلة مميزة أقيمت أيضآ في بوليفارد رياض سيتي خلال شهر مارس من هذا العام، وقد شارك الهضبة أيضآ في حفل في موسم الرياض بتاريخ 24 فبراير 2022، ويشهد موسم الرياض 3 اقامة العديد من الحفلات ومنها حفلة هيفاء وهبي وأليسا.


إقراء أيضآ: تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27 أكتوبر ضمن حفلات موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa


أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب موسم الرياض

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب في موسم الرياض 2022 والتي ستقام يوم الخميس 3-11-2022 لم يتم الإعلان رسميآ عنها حتي كتابة كلمات هذا المقال، وذلك لأن تذاكر الحفلة سيتم طرحها للجمهور للحجز الكترونيآ عبر منصة تذاكر موسم الرياض riyadhseason.sa في تمام الساعة 09:00 مساء يوم الخميس الموافق 27-10-2022.

 

شراء تذاكر حفلة عمرو دياب موسم الرياض

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض 28 أكتوبر في افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022

 

موقع حجز تذاكر حفلة عمرو دياب موسم الرياض

حجز تذاكر حفلة عمرو دياب القادمة في موسم الرياض 2022، والتي ستقام علي مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي يوم الخميس 3 نوفمبر، يتم عبر موقع حجز تذاكر موسم الرياض، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.

 

وتكون طريقة حجز تذاكر حفلة عمرو دياب الخميس 3-11-2022 بالدخول الي رابط حجز تذاكر الحفلة، والضغط علي زر شراء التذاكر، ومن ثم تسجيل الدخول الي منصة حجز التذاكر، واختيار التذكرة والمقعد، ومن ثم إدارج بيانات وسيلة الدفع ثم القيام بسداد قيمة تذاكر الحفلة أون لاين.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم 4 نوفمبر في موسم الرياض 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال