القائمة الرئيسية

الصفحات

تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27 أكتوبر ضمن حفلات موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

طريقة تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27 أكتوبر ضمن حفلات موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27-10-2022 ضمن حفلات موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت الحفلة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سنتعرف أيضآ علي حفلات موسم الرياض 2022.

موعد حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان موسم الرياض

موعد حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان القادمة في الرياض من المواضيع التي توايدت عليها عمليات البحث في المملكة العربية السعودية،وذلك بعد أن أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن مشاركة كل من الفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان ضمن حفلات موسم الرياض 2022، وقد أعلنت هيئة الترفيه أن الموعد المقرر لحفلة تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض 2022 سيكون يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر علي مسرح أبو بكر.


حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض 2022 من تنظيم شركة بنش مارك، عللمآ بأن ثاني حفلات موسم الرياض 2022 ستكون حفلة هيفاء وهبي وأليسا وستقام يوم الجمعة 28 أكتوبر، وستكون من تنظيم شركة روتانا.

 

حجز تذاكر تامر عاشور وبهاء سلطان موسم الرياض 2022


إقراء أيضآ: حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2022 عبر موقع رياض سيزون riyadhseason.sa


أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان موسم الرياض

تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27-10-2022 ضمن حفلات موسم الرياض 2022 ستكون متاحة للحجز والشراء الكترونيآ بداية من الساعة 09:00 مساء يوم الأربعاء 19 أكتوبر، وقد تم الكشف عن قائمة تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض، حيث تبدأ اسعار تذاكر الحفل من 190 ريال سعودي.



طريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان موسم الرياض

حجز تذاكر تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض 2022 من المواضيع التي تصدرت محركات البحث في السعودية، وخصوصآ بعد الإعلان عن موعد طرح تذاكر الحفلة عبر موقع حجز تذاكر موسم الرياض، أما لمن لا يعلم كيفية حجز تذاكر بهاء سلطان وتامر عاشور، فيمكنه حجز تذاكر الحفلة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض.
  • النقر علي تبوبيب فعاليات موسم الرياض.
  • اختيار حفلة تامر حسني وبهاء سلطان.
  • النقر علي ايقونة حجز تذاكر الحفلة.
  • تسجيل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة والمقعد المناسب في مسرح ابوبكر سالم.
  • اتباع خطوات الحجز والتي تتضمن ادخال بيانات وسيلة الدفع وسداد قيمة تذاكر الحفلة.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية ساعة أمل في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason

 

رابط شراء تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض 2022

يتم شراء تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان القادمة في موسم الرياض 2022 الكترونيآ، وذلك عبر رابط حجز تذاكر حفلات موسم الرياض مباشرة من هناااا.


وبنشر الرابط المخصص لشراء تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض 2022، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27 أكتوبر ضمن حفلات موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد واسعار تذاكر تامر عاشور وبهاء سلطان، ورابط وخطوات حجز تذاكر تامر عاشور وبهاء سلطان في موسم الرياض 2022.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الرياض في موسم الرياض 2022 عبر tickets.riyadhseason.sa

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال