القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية كشمش الكويت عبر منصة ايفنتات

طريقة رابط حجز تذاكر مسرحية كشمش الكويت عبر منصة ايفنتات

اليكم رابط حجز تذاكر مسرحية كشمش في الكويت عبر موقع ايفنتات eventat، وطريقة حجز تذاكر مسرحية كشمش، وأسعار تذاكر المسرحية، ومواعيد عرض المسرحية علي مسرح دار المهن الطبية في الجابرية، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.

موعد عرض مسرحية كشمش 

كشفت ستيج قروب عن مواعيد عرض المسرحية الاستعراضية كشمش علي مسرح دار المهن الطبية بالجابرية، حيث من المقرر أن يبدأ عرض المسرحية يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022، وسيكون توقيت العرض بدية من الساعة 07:00 مساء وحتي الساعة 08:30 مساء بتوقيت دولة الكويت.





إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية حكاية سنفور 2022 ضمن مسرحيات العيد في الكويت علي مسرح جمعية الإصلاح عبر موقع ايفنتات eventat





أسعار تذاكر مسرحية كشمش

سعر تذكرة مسرحية كشمش يبدأ من 10 دينار كويتي للتذكرة البرونز، أما التذكرة السيلفر فتكون بسعر 15 دينار، سعر التذكرة الجولد يكون 20 دينار، بينما سعر التذكرة البلاتينيوم يكون 25 دينار، ويصل سعر تذكرة مسرحية كشمش من فئة vip الي 30 دينار كويتي، ويتم حجز تذاكر المسرحية الكترونيآ عبر منصة ايفنتات الكويت.


شراء  تذاكر مسرحية كشمش


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية Snorks في الكويت علي مسرح الإصلاح عبر موقع حجز تذاكر مسرحيات الكويت eventat




موقع حجز تذاكر مسرحية كشمش

يتم شراء تذاكر مسرحية كشمش، هذه المسرحية الاستعراضية الكوميدية التي سيتم عرضها بداية من تاريخ 11-11-2022 علي مسرح دار المهن الطبية أون لاين عبر موقع ايفنتات، ومن خلال الانتقال الي رابط حجز تذاكر المسرحية من هناااا.





اما طريقة حجز تذاكر مسرحية كشمش فلا تختلف عن طريقة حجز تذاكر اي مسرحية من مسرحيات الكويت والتي يتم حجزها اونلاين من خلال منصة حجز التذاكر ايفنتات الكويت الالكترونية.




إقراء أيضآ: حجز تذاكر ديزني علي الجليد ميكي والاصدقاء الكويت عبر منصة حجز تذاكر الكويت ارينا thearenakuwait


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال