القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر عرض ديزني علي الجليد أبوظبي 2024

رابط حجز تذاكر عرض ديزني علي الجليد أبوظبي 2024

طريقة حجز تذاكر عرض ديزي علي الجليد ميكي والأصدقاء في أبوظبي، حيث سيكون عشاق عروض ديزني في الإمارات علي موعد مع عرض Disney On Ice، فقد أعلنت إدارة الإتحاد أرينا عن طرح تذاكر عرض ديزني في ابوظبي، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار تذاكر ديزني علي الجليد أبوظبي 2024، وسنشرح لكم بالخطوات كيفية حجز تذاكر عروض ديزني في ابوظبي، كما سننشر لكم رابط شراء تذاكر ديزني علي الجليد عبر موقع تذاكر ابوظبي بلاتينيوم ليست platinumlist.

تذاكر ديزني علي الجليد ابوظبي

تذاكر ديزني علي الجليد ميكي والاصدقاء في أبوظبي متوفرة الان للحجز والشراء الكترونياً عبر منصة حجز التذاكر platinumlist، حيث يمكن لعشاق عروض ديزني الان شراء التذاكر أون لاين، بعد تفعيل رابط حجز التذاكر، وذلك عبر الدخول الي رابط الحجز من هنا.

 

وقد كشفت ادارة الاتحاد ارينا عن مواعيد إقامة عروض ديزني علي الجليد Disney On Ice في أبوظبي، والتي ستكون بداية من يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024 وحتي يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، وعروض ديزني علي الجليد قد تمت في بعض البلدان العربية مثل البحرين والسعودية ومصر والكويت وغيرها.

 


ومن خلال شراء تذاكر ديزي علي الجليد ابوظبي يمكنك الإبحار مع موانا في مغامرتها في أعالي البحار لإنقاذ جزيرتها، والسفر إلى ارندل مع آنا وإلسا وتعلم كيف أن الحب هو أقوى سحر على الإطلاق، فقط يمكنك الاستمرار في السباحة مع دوري هانك بينما يحاولان العثور على والديها.

 

ومشاهدة رابونزيل وتيانا وياسمين وأميرات ديزني تجعل أحلامهم ممكنة من خلال الشجاعة واللطف والمثابرة، والإحتفال بالصداقة الحقيقية مع عصابة توي ستوري، والإستمتاع بكل مشاعر الفرح والحزن والمشاعر المختلفة، ومشاركة الإثارة وصناعة ذكريات جديدة في Disney On Ice الاتحاد ارينا.

 

إقراء أيضآ: طريقة حجز تذاكر سكي دبي للأطفال 2024 وأسعار التذاكر





 

أسعار تذاكر ديزني علي الجليد أبوظبي

كشفت إدارة الاتحاد ارينا عن قائمة أسعار تذاكر ديزني أون آيس ابوظبي، والتي سيتم عرضها خلال الفترة من 16 وحتي 20-10-2024، وبإمكان الجمهور الإختيار ما بين عشر أوقات عروض مختلفة خلال تلك الفترة، علماً بأن العرض يمتد لمدة ساعة و40 دقيقة تشمل فترة الإستراحة.


أما عن سعر تذكرة ديزني علي الجليد في ابوظبي فتبدأ من 75 درهم إماراتي وتصل حتي 1000 درهم  للتذكرة فئة رويال، ويمكنكم التعرف علي قائمة أسعار ديزني علي الجليد أبوظبي كاملة من الصورة أدناه.

 

 

حجز تذاكر عرض ديزني علي الجليد أبوظبي

 

 

 

طريقة حجز تذاكر ديزني علي الجليد ابوظبي

شراء تذاكر ديزني علي الجليد ابوظبي

خطوات حجز تذاكر عروض ديزني علي الجليد ميكي والاصدقاء في أبوظبي تتم عبر منصة حجز تذاكر بلاتينيوم ليست، وعبر اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر أبوظبي بلاتينيوم "platinumlist".
  • النقر علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار عرض ديزني علي الجليد ميكي والاصدقاء.
  • اختيار يوم وتوقيت العرض المناسب والنقر علي شراء.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة والمقعد المناسب والنقر علي شراء التذاكر.
  • ادخال رقم الهاتف.
  • ادخال الاسم والبريد الالكتروني.
  • الموافقة علي الشروط والاحكام.
  • النقر علي زر الدفع.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع الإلكترونية لسداد قيمة تذكرة ديزني علي الجليد.

 

 

 

إقراء أيضآأسعار ورابط حجز تذاكر فيراري وورلد أبوظبي Ferrari World




 

موقع حجز تذاكر ديزني علي الجليد ميكي والاصدقاء أبوظبي

كشفت إدارة الاتحاد ارينا في ابوظبي عن الموقع الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر عروض ديزني علي الجليد ميكي والأصدقاء، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور عرض ديزني اون ايس القيام بشراء التذاكر أون لاين عبر الإنتقال الي رابط موقع حجز تذاكر ديزني علي الجليد في ابوظبي من هنا.


وبنشر الرابط المحدد لشراء تذاكر عروض ديزني علي الجليد ميكي والأصدقاء بأبوظبي 2024، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "أسعار ورابط حجز تذاكر عرض ديزني علي الجليد أبوظبي 2024"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كافة المعلومات التي من الممكن أن يبحث عنها كل من ينوي القيام بحضور عروض ديزني علي الجليد في الإتحاد أرينا.



إقراء أيضآحجز تذاكر سنو أبوظبي Snow Abu Dhabi




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال