القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر سكي دبي للأطفال 2024 وأسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر سكي دبي للأطفال

اليكم طريقة حجز تذاكر سكي دبي للأطفال Ski Dubai tickets for children، والتي تتيح لهم قضاء يوم كامل في سكي دبي، المدينة الثلجية الوحيدة من نوعها في المنطقة.

 

حيث تصل درجة الحرارة بها الي 5 درجات، لتمنح الأطفال متعة ثلجية منعشة وسط المناخ الصحراوي الخارجي، مع توفير ميزات التزلج الفريدة والمميزة.

 

كما سنتعرف عبر موقع مغترب أون لاين علي أوقات الزيارة، وسعر تذكرة سكي دبي للاطفال، ورابط شراء التذاكر عبر موقع تذاكر دبي بلاتينيوم ليست platinumlist.

أسعار تذاكر سكي دبي للاطفال

كم سعر تذكرة دخول سكي دبي للأطفال، في البداية يجب أن نعلم أن سكي دبي هو أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط، ويقع في مول الإمارات في دبي.

 

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك التزلج على الجليد، والتزحلق على الألواح، واللعب بالثلج، ومقابلة طيور البطريق.


وتختلف أسعار تذاكر سكي دبي للأطفال حسب العمر والوقت من اليوم. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول اليومية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا 250 درهم إماراتي، أما الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 3 سنوات، فيمكنهم الدخول مجانًا.

 

أما عن أوقات زيارة سكي دبي الإمارات مول فتكون من الاثنين إلى الجمعة بداية من الساعة 10:00 صباحًا وحتى منتصف الليل، أما يومي السبت والأحد فتكون من الساعة 9:00 صباحًا وحتى منتصف الليل.

 

كما تقدم إدارة سكي دبي الإمارات مول مجموعة متنوعة من أنواع التذاكر للأطفال، بما في ذلك تذكرة الدخول اليومية والتي تسمح هذه التذكرة للأطفال بالدخول إلى المنتجع واستكشاف جميع الأنشطة المتاحة.

 

كما يوجد تذكرة الدخول الموسمية والتي تسمح للأطفال بالدخول إلى المنتجع طوال الموسم، بينما يوجد تذكرة الدرس والتي تسمح هذه التذكرة للأطفال بالحصول على درس تعليمي في التزلج أو التزلج على الألواح.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر متحف المستقبل دبي museum of the future ورسوم الدخول


 

كيفية حجز تذاكر سكي دبي للأطفال

يمكن حجز تذاكر سكي دبي للأطفال عبر الإنترنت، وللتعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية حجز التذاكر على موقع سكي دبي الإلكتروني، يمكن اتباع الخطوات التالية:

كيفية حجز تذاكر سكي دبي للاطفال


  • النقر علي زر عدد التذاكر.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • ثم النقر علي زر الدفع.
  • ستفتح صفحة تفاصيل الطلب قم بإدخال معلومات تسجيل الدخول.
  • في حل عدم وجود حساب علي موقع حجز التذاكر يمكن يتم النقر علي أنشاء حساب جديد.
حجز تذاكر سكي دبي للأطفال 2024


  • القيام بتحديد الوسيلة الإلكترونية للدفع.
  • تعبئة المعلومات الإلزامية الخاصة بوسيلة الدفع.
  • سداد قيمة التذاكر.

 

 

أقرأ أيضا: كيفية حجز تذاكر زيارة معرض دبي للطيران 2024



رابط حجز تذاكر سكي دبي للأطفال

تم تفعيل رابط شراء تذاكر سكي دبي للأطفال عبر الأنترنت، والتي تعد مكانًا رائعًا للأطفال للاستمتاع بالأنشطة الشتوية، مع أسعار التذاكر المناسبة والتنوع الكبير من الأنشطة المتاحة، حيث يمكن شراء التذاكر من هنا.

 

وبمشاركة لينك شراء تذاكر دخول سكي دبي للأطفال، نصل بك عزيزي الزائر الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي شرح بالصور والخطوات لطريقة حجز التذاكر، وكذلك أسعار تذاكر سكي دبي للأطفال 2024.

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر اي ام جي وورلد img دبي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال