القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض 28 أكتوبر في افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022

طريقة حجز تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض 28 أكتوبر في افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022

رابط حجز تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض 28-10-2022 في افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022 عبر منصة saudigames.sa، وأسعار تذاكر الحفلة، وطريقة حجز التذاكر، وموعد الحفلة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما كشفت وزارة الرياضة السعودية عن مشاركة النجم العالمي David Guetta في حفل افتتاح دورة الالعاب السعودية 1444.

موعد حفلة ديفيد جيتا الرياض

من المقرر أن تقام حفلة ديفيد جيتا David Guetta القادمة في الرياض يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر، علي أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقام حفلة ديفيد جيتا ضمن فعاليات افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022.

 

وستقام حفلة ديفيد جيتا في افتتاح دورة الالعاب السعودية داخل استاد الملك فهد الدولي، ويتم الحصول علي تذاكر حضور حفلة ديفيد جيتا في الرياض عبر منصة tickets.saudigames.sa، علمآ بأن تذاكر حفلة ديفيد جيتا تشمل حضور فعاليات افتتاح دورة الالعاب السعودية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية الحرب العالمية السادسة في موسم الرياض 2022 للفنان حسن البلام


 

أسعار تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض

تبدأ اسعار تذاكر حفلة ديفيد جيتا في افتتاح دورة الالعاب السعودية بالرياض من 15 ريال سعودي، علمآ بأنه يتم السماح بدخول الحفلة وحضور فعاليات افتتاح دورة الألعاب السعودية مجانآ لمن هم للأطفال أقل من سنتين، ويمكنكم الإطلاع علي قائمة اسعار تذاكر الحفلة وحفل الافتتاح من الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض الثالث مجانا عبر موقع تكت مكس موسم الرياض ticketmx.riyadhseason

 

موقع حجز تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض

تذاكر حفلة ديفيد جيتا في افتتاح دورة الالعاب السعودية بالرياض متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر عدد من المنصات الإلكترونية المتخصصة في بيع تذاكر الفعاليات بالسعودية، حيث يمكن شراء تذاكر حفلة ديفيد جيتا في الرياض عبر منصة هلايلا من هناااا، أو عبر رابط حجز تذاكر افتتاح دورة الالعاب السعودية من هناااا.


أما عن طريقة حجز تذاكر حفل ديفيد جيتا David Guetta في افتتاح دورة الالعاب السعودية 2022 عبر الدخول الي روابط حجز التذاكر المنشورة آعلاه، والنقر علي ايقونة شراء التذاكر، وتحديد التذكرة مع إدراج عدد التذاكر، ثم دفع قيمة التذاكر أون لاين.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 في السعودية وطريقة حجز التذاكر عبر diriyahseason.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال