القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم 4 نوفمبر في موسم الرياض 2022

طريقة رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم 4 نوفمبر في موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض في موسم الرياض 4-11-2022 عبر riyadhseason.sa، وأسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي في موسم الرياض 2022، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.

 

حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عبر رئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة حفلة غنائية مميزة ضمن حفلات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثه تجمع كل من حسين الجسمي وعايض والفنانة أصيل هميم.

موعد حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن موعد إقامة حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم ضمن حفلات موسم الرياض 2022، حيث من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2022، علي مسرح محمد عبده ارينا في بوليفارد رياض سيتي، علي أن تكون بداية الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


جدير بالذكر أن الفنان حسين الجسمي ليست هي المرة الآولي التي يشارك فيها في موسم الرياض، بل قام كل من حسين الجسمي وأصيل هميم بالمشاركة معآ في حفلة ضمن جلسات العذرية في موسم الرياض 2021، كما شارك كل من حسين الجسمي واصيل ابو بكر وبلقيس أيضآ في حفل ضمن حفلات موسم الرياض أيضآ.


إقراء أيضآ: تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27 أكتوبر ضمن حفلات موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa


أسعار تذاكر حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم موسم الرياض

سعر تذكرة حفلة حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم في موسم الرياض 2022 لم يتم الكشف عنها حتي كتابة هذا المقال، نظرآ لأن عملية طرح تذاكر حفلة حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم ستتم الكترونيآ عبر منصة riyadhseason.sa مساء يوم الخميس الموافق 27-10-2022.


شراء تذاكر حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل موسم الرياض 2022

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض الثالث مجانا عبر موقع تكت مكس موسم الرياض ticketmx.riyadhseason


موقع حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم موسم الرياض

يتم حجز تذاكر حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم موسم الرياض 2022 الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر حفلات موسم الرياض، حيث يمكن حجز تذاكر الحفلة أون لاين عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

وتكون بداية طريقة حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم وعايض الجمعة 4-11-2022 في موسم الرياض الدخول علي رابط حجز تذاكر الحفلة، وبعد ذلك يتم النقر علي ايقونة الحجز، وتسجيل الدخول واختيار فئة التذكرة والمقعد، وتكون المرحلة الاخيرة هي دفع قيمة تذاكر الحفلة اون لاين.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة ديفيد جيتا الرياض 28 أكتوبر في افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال