القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك 08/10/2023

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك للمحترفين 08/10/2023 

إليكم رابط حجز تذاكر مباراة العين والنصر في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين 2024/2023، وأسعار التذاكر، وموعد إقامة المباراة، ومكان إقامتها، وكذلك طريقة حجز تذاكر المباراة أون لاين، هذا وأكثر ستتعرف عليه عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن قام رابطة المحترفين الإماراتية بالإعلان عن طرح تذاكر مباراة النصر والعين للجمهور للحجز والشراء أون لاين، عبر بلاتينيوم تذاكر.

حجز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك

تذاكر مباراة العين والنصر تم إتاحتها للجمهور للحجز والشراء الكترونيا عبر منصة  "دبي بلاتينيوم ليست"، وهي المنصة التي يتم من خلالها حجز تذاكر مباريات الدوري الإماراتي، ومباريات مصرف أبوظبي الإسلامي، وكذلك مباريات الأندية الإماراتية المشاركة في دوري أبطال آسيا، وجميع المباريات الودية والدولية التي يشارك فيها المنتخب الإماراتي.


أما عن موعد مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي المحترفين فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 08 أكتوبر 2023، علي ملعب آل مكتوم في دبي،  بينما يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 07:00 مساء، علما بأن ملعب المباراة سيبدأ في استقبال الجمهور بداية من الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات.

 

أما عن أسعار تذاكر مباراة العين والنصر في دوري ادنوك للمحترفين فتبدأ من 20 درهم إماراتي، ويتم الشراء أون لاين، عبر بطاقات الدفع الإلكترونية.

 

تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك



إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 28/9/2023




طريقة حجز تذاكر مباراة العين والنصر

تبحث جماهير نادي العين الاماراتي وجماهير نادي النصر الاماراتي الراغبين في حضور مباراة الفريقين بتاريخ 08-10-2023، عن طريقة حجز تذاكر المباراة، ولهذا فقد شرحنا خطوات حجز تذاكر مباراة العين والنصر في النقاط التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز تذاكر المباريات في دبي "بلاتينيوم ليست".
  • اختيار مباراة النصر والعين.
  • النقر علي زر "شراء التذاكر".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • إختيار مكان الجلوس المناسب لك داخل مدرجات آل مكتوم.
  • الضغط علي زر "الدفع".
  • كتابة بيانات البريد الإلكتروني.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر المباراة أون لاين.


شراء تذاكر مباراة العين والنصر


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين واهال في دوري أبطال آسيا 2023

 

رابط شراء تذاكر مباراة العين والنصر

وفرنا لكم الرابط الإلكتروني الحصري لشراء تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك للمحترفين، وذلك وفق ما أعلنت عنه رابطة الاتحاد الإماراتي، حيث بإمكان الآن كافة الجماهير من شراء تذاكر العين والنصر عبر الانتقال الي رابط حجز مباراة العين والنصر من هناااا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر العين والنصر في الدوري الإماراتي 2023، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي نشرنا لكم موعد وطريقة حجز تذاكر مباراة العين القادمة ضد النصر في، كما نشرنا لكم رابط شراء تذاكر العين أمام النصر عبر موقع بلاتينيوم تذاكر.

 



إقراء أيضآ: رابط موقع حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات platinumlist



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال