القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين الودية 24 مارس عبر منصة حجز تذاكر استاد جابر stadjaber.com

طريقة حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين الودية 24 مارس عبر منصة حجز تذاكر استاد جابر stadjaber.com

رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين الودية 24-03-2023، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في دولة الكويت عن رابط الموقع الرسمي الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة المرتقبة والتي تجمع بين منتخب الكويت ونظيره منتخب الفلبين علي ملعب استاد جابر.

 

ولهذا عزيزي القارئ فنحن من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنقوم بالكشف عن موعد المباراة، وأسعار التذاكر، بعد أن قام الإتحاد الكويتي لكرة القدم بالإعلان عن إتاحة تذاكر المباراة للجمهور للحجز والشراء أون لاين.

تذاكر مباراة الكويت والفلبين

قام الإتحاد الكويتي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بالكشف عن إقامة مباراة ودية دولية تجمع منتخب الكويت الأول لكرة القدم مع المنتخب الفلبيني خلال شهر مارس المقبل 2023، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة للجمهور للحجز والشراء عبر الإنترنت خلال الأيام القليلة القادمة عبر منصة الرسمية لحجز تذاكر استاد جابر والمتواجد رابطها في نهاية هذا المقال.


أما عن موعد مباراة الكويت والفلبين الودية الدولية، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023، علما بأن قائمة أسماء منتخب الكويت لهذه المواجهة الودية سوف يتم الكشف عنها رسميا بعد الإنتهاء من الجولة الثامنة عشر من دوري زين للدرجة الممتازة 2022-2023.


مباراة الكويت والفلبين الدولية الودية 2023



إقرا أيضا: حجز ملاعب كرة قدم في الكويت إلكترونيآ عبر موقع ملاعبنا التابع للهيئة العامة للشباب youth gov kw

 

أسعار تذاكر مباراة الكويت والفلبين

أما عن أسعار تذاكر مباراة الكويت والفلبين الدولية الودية، فلم يتم الكشف عنها رسميا حتي الآن من قبل الإتحاد الكويتي لكرة القدم، علما بأنه من المعتاد أن تختلف أسعار التذاكر بإختلاف الفئة المحددة من قبل الجمهور، وبإختلاف مكان الجلوس داخل ملعب المباراة، علي وعد منا بنشر قائمة أسعار التذاكر فور طرحها عبر الموقع الرسمي.


طريقة حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين

 خطوات حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين الدولية الودية، من الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم في الكويت الراغبين في حضور هذه المباراة علي ملعب استاد جابر الأحمد، ولهذا فيمكنكم الحصول علي تذاكر مباراة الكويت والفلبين الكترونيا بعد طرحها عبر "stadjaber.com"، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين من "هناااا".
  • إختيار مباراة الكويت والفلبين.
  • الضغط علي "حجز التذاكر".
  • إدخال كافة المعلومات الشخصية المطلوبة لتسجيل الدخول.
  • مراجعة بيانات المباراة.
  • إدخال رمز التحقق، ثم النقر علي زر "خيار الدخول".
  • اختيار مكان الجلوس المناسب لك داخل مدرج استاد جابر.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • سداد قيمة تذاكر المباراة عبر وسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة لك.

 

إقرا أيضا: رابط موقع حجزك 7ajzak.net حجز تذاكر الدوريات الأوربية والعالمية


رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين stadjaber.com

خصص الإتحاد الكويتي لكرة القدم رابط حصري خاص بشراء وحجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين الودية المقرر إقامتها علي ملعب استاد جابر خلال شهر مارس المقبل 2023، ليتمكن عشاق كرة القدم الراغبين في مؤازرة المنتخب الكويتي في أولي مبارياته الودية من حجز تذاكر المباراة الكترونيا، عبر الإنتقال إلي منصة حجز تذاكر استاد جابر من هناااا.


علما بأن حضور مباراة الكويت والفلبين الودية في مدرجات استاد جابر، يتطلب الإلتزام بالشروط والأحكام العامة، والتي تتمثل في الإلتزام بلائحة المحافظة علي الآداب العامة، كما أنه من حق المسؤولين إخراج من يصدر منه تصرف تعتبره مخالف وغير مقبول.




إقرا أيضا: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال