القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023

 يستعد نادي العين الإماراتي لخوض مباراة الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الأولي من دوري أبطال آسيا 2024/2023 ضد نادي الفيحاء السعودي، وقد تم الكشف عن موقع حجز تذاكر العين والفيحاء إلكترونيآ، وسنتعرف من خلال هذا المقال عبر موقع مغترب أون لاين علي كل من أسعار تذاكر المباراة، ورابط شراء التذاكر، وشرح خطوات حجز التذاكر، كما سنتعرف علي موعد ومكان لعب اللقاء، والقنوات الناقلة للقاء بث مباشر.

تذاكر مباراة العين والفيحاء

تذاكر العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا تم طرحها للحجز عبر الأنترنت، وهي المباراة الثالثة لكلا الفريقين في المجموعة الأولي، والتي تضم كل من من نادي اهال التركمانستاني، ونادي باختكور الاوزبكي، حيث يمكن الان شراء تذاكر مباراة العين والفيحاء من هناااا.



جدير بالذكر أن نادي العين الاماراتي يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نادي أهال في المركز الثاني، بينما يحتل الفيحاء المركز الثالث في المجموعة، ويتزيل نادي باختكور ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

أما عن موعد مباراة العين والفيحاء، فستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023، علي أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد، علي أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي.


أما عن القنوات الناقلة فسيتم نقل مباراة نادي العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا بث مباشر عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وتطبيق قناة أبوظبي الرياضة.


حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2023



طريقة حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء

طريقة حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء في الجولة الثالثةمن دوري ابطال آسيا تتم أون لاين، وهي نفس طريقة حجز تذاكر مباريات دوري أدنوك للمحترفين، ولمن لايعلم تلك الطريقة، فيمكنه إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر مباريات العين في دوري أبطال آسيا.
  • اختيار مباراة العين والفيحاء.
  • النقر علي ايقونة الشراء.
  • تعبئة معلومات تسجيل الدخول أو القيام بعمل حساب جديد.
  • ادخال معلومات الوسيلة الالكترونية التي ستقوم بالدفع بها.
  • سداد قيمة تذاكر المباراة أون لاين.

 

طريقة حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء


 

 

أسعار تذاكر مباراة العين والفيحاء

سعر تذكرة مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال أسيا 2023 تبدأ من 20 درهم إماراتي، وتلك الفئة مخصصة لكل من السيدات والعائلات والدخول العام، بينما يمكنكم التعرف علي قائمة اسعار التذاكر كاملة من القائمة التالية:

  • سعر تذكرة الدخول العام الثانية: 25 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة الدخول العام الأولي: 50 درهم إماراتي.
  • أسعار تذاكر الدخول المميز: 100 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة تراس النادي الشمالي: 120 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة قاعة النادي الشمالية: 250 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة قاعة كرة القدم الشمالية: 300 درهم اماراتي.
  • بينما يصل سعر تذكرة Box Package: الي 500 درهم إماراتي.

 

 

أقرأ أيضا: موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي في دوري أبطال آسيا 2023


 

موقع حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء

تذاكر مباريات العين في دوري أدنوك للمحترفين، وفي دوري أبطال آسيا التي تقام علي ملعب هزاع بن زايد، لذلك يتم الحصول علي تذاكر العين والفيحاء من منصة تذاكر العين بلاتينيوم ليست، والتي يمكنكم الإنتقال اليها مباشرة من خلال الضغط هناااا.


وبالكشف عن رابط موقع حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء في دوري ابطال آسيا 2023، أصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بلقاء نادي العين الإماراتي ضد نادي الفيحاء السعودي في دوري أبطال اسيا.



أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي في أبطال آسيا 2023




 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال