القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي في دوري أبطال آسيا 2023


موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي في دوري أبطال آسيا 2023

ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2023، يلتقي نادي الشارقة الإماراتي مع نادي نسف قرشي الأوزبكي في الإمارات، في مباراة ستحدد ولو مؤقتآ الفريق الذي سيتصدر المجموعة، حيث يأتي النادي الاوزبكي في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الشارقة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم نادي السد القطري برصيد نقطة وحيده، ويقبع نادي الفيصلي الأردني في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب اون لاين سنتعرف علي رابط موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي، وكذلك موعد ومكان إقامة المباراة، والقنوات الناقلة بث مباشر للمباراة، وسعر تذكرة اللقاء.

موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي

تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي يتم حجزها عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر مباريات الشارقة في كل من الدوري الإماراتي، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ودوري أبطال آسيا، ويمكن الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي من هناااا.



تأتي أهمية مباراة الشارقة ضد نسف قرشي الاوزبكي في أنها في حال فوز نادي الشارقة سيتصدر جدول المجموعة، وسيقترب بشكل كبير في حسم التأهل الي الدور الثاني، دور خروج المغلوب، حيث أن نادي الشارقة يمتك من النقاط 4، بعد التعادل مع السد القطري في الدوحة، والفوز علي الفيصلي الأردني بالشارقة.


بينما يحتل نادي نسف قرشي المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز علي نادي الفيصلي الاردني في عمان، والفوز علي السد القطري في أوزبكستان.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشارقة الاماراتي ونسف قرشي الاوزبكي، فمن المنتظر أن يتم نقل المباراة بث مباشر عبر قناة الشارقة الرياضية، وقنوات أبوظبي الرياضية، والتطبيق الالكتروني التابع لها، وكذلك قنوات دبي الرياضية، والتطبيق الإلكتروني الخاص بها.


شراء تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي


أقرأ أيضا: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com


موعد مباراة الشارقة ونسف قرشي

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن مواعيد اقامة مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا نسخة 2023-2024، ومن بين تلك المباريات مباراة الشارقة الإماراتي ضد نسف قرشي الاوزبكي، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأثنين الموافق 23 أكتوبر 2023، علي ملعب نادي الشارقة.


علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، أما عن أسعار تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي فتبدأ من 20 درهم  إماراتي.


أقرأ أيضا: شراء تذاكر كاس اسيا 2023 asian cup tickets



فيديو طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة ونسف قرشي

طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة الاماراتي ونسف قرشي الاوزبكي في دوري ابطال اسيا تتم الكترونيآ، عبر منصة حجز تذاكر الشارقة بلاتينيوم ليست، ولا تختلف تلك الطريقة عن طريقة حجز تذاكر مباريات نادي الشارقة في دوري أدنوك للمحترفين، لذا فقد جئنا اليكم بالفيديو الذي به شرح تلك الخطوات، ومن خلال مشاهدة الفيديو التالي، يمكنكم حجز تذاكر المباراة بكل يسر وسهولة.

 

 

 



وبمشاركة فيديو شرح طريقة حجز تذاكر مباراة نادي الشارقة ونسف قرشي في دوري ابطال اسيا 23-10-2023، نكون قد نقلنا لكم كل المعلومات من موعد ومكان اقامة اللقاء، وسعر تذكرة المباراة، ورابط موقع شراء التذاكر.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال