القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026

طريقة حجز تذاكر مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026

ينتظر عشاق كرة القدم العربية وبالأخص في الكويت والعراق المواجهة المرتقبة التي تجمع منتخب الكويت ومنتخب العراق في استاد جابر الأحمد الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 لقارة آسيا، ومنذ إنتهاء مباريات الجولة الأولي التي جمعت العراق وعمان، الأردن والكويت، بدأ البحث عن حجز تذاكر مباراة "الكويت ضد العراق" من جمهور المنتخبين المتحمسين لحضور المباراة.

موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تقام مباراة الكويت والعراق في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 الساعة 10:00 مساء بتوقيت دولة الكويت.


وستقام مباراة الكويت ضد العراق في استاد جابر الأحمد الدولي أحد أهم وأكبر ملاعب كرة القدم في الكويت والذي تقام عليه جميع المباريات الدولية.



أسعار تذاكر مباراة الكويت والعراق

سعر تذكرة مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أسيا من الأمور التي تزايدت عليها عمليات البحث من الجماهير التي ترغب في حضور المباراة، وتبدأ أسعار تذاكر المباراة من 2 دينار كويتي، ويمكن التعرف علي قائمة اسعار التذاكر أثناء القيام بالحجز من الرابط المنشور بنهاية هذا المقال.

 

حجز تذاكر مباراة الكويت والعراق

 


طريقة حجز تذاكر مباراة الكويت والعراق

وتكون خطوات حجز تذاكر مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 كالتالي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر "suffix".
  • اختيار المباراة.
  • النقر علي ايقونة حجز التذاكر.
  • النقر علي أيقونة موعد وتوقيت المباراة.
  • تسجيل الدخول بادخال رقم الهاتف الجوال.
  • اتباع التعليمات التي ستظهر علي شاشة حجز التذاكر.


رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والعراق

وبإمكان جمهور كرة القدم في الكويت والعراق الدخول الي موقع حجز تذاكر مباراة المنتخبين من خلال هذا الرابط suffix.events.



القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعراق

ويمكن لجمهور كرة القدم في الوطن العربي الكبير مشاهدة مباراة الكويت والعراق بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 عبر قنوات beIN Sports وقنوات الكأس القطرية.


سمات دخول مجانية

وقد أعلن السفير العراقي المنهل الصافي إعفاء المشجعين العراقيين حاملي الجواز الإلكتروني الجديد من رسوم تأشيرة الدخول إلى الكويت لحضور مباراة الكويت والعراق، والسماح بدخول السيارات العراقية الخاصة والتي تحمل لوحات التسجيل العراقية الجديدة حصراً ودفتر مرور عراقي " K T".

 

لاتفوتوا فرصة حضور ومشاهدة مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 من داخل مدرجات استاد جابر الدولي، فالمباراة تعتبر فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لمتابعة هذا الحدث الكبير عن قرب. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال