القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 28/9/2023

حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 28/9/2023

سيكون عشاق كرة القدم الإماراتية وجمهور كل نادي الشارقة ونادي العين علي موعد مع قمة مباريات الجولة الرابعة في دوري أدنوك للمحترفين نسخة 2024/2023، هذة القمة التي تجمع الناديين علي أرضية ملعب الشارقة يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر، وستكون مباراة الشارقة والعين نسخة مكررة من نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي 2023، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة والعين، وأسعار تذاكر المباراة، وموعد وتوقيت بدايتها، وشروط حضور الجماهير، والقنوات الناقلة.

تذاكر مباراة الشارقة والعين

تذاكر مباراة الشارقة والعين القادمة في دوري أدنوك للمحترفين 2023 يمكن حجزها إلكترونيا عبرالموقع الرسمي الخاص بشراء وحجز تذكر الفعاليات والأنشطة الرياضية في الإمارات "بلاتينيوم ليست" من هناااا.

 

وذلك من أجل التسهيل علي جماهير نادي العين وجماهير نادي الشارقة التي ترغب في حضور المباراة، وتعد مباراة الشارقة والعين واحدة من أبرز المباريات وأهمها في الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024.

 

جدير بالذكر أن نادي العين يحتل صدارة جدول ترتيب دوري أدنوك 2023 برصيد 9 نقاط، وذلك بعد تحقيق فوزه الثالث علي نظير نادي عجمان بنتيجة 6 أهداف مقابل لاشيء، بينما في المقابل يأتي نادي الشارقة في المركز السادس برصيد 6 أهداف، فهل سيحقق العين الفوز الرابع علي التوالي في الدوري ويحافط علي الصدارة، أم سيتقدم الشارقة في جدول ترتيب دوري أدنوك.


حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين


إقرا أيضا: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com


أسعار تذاكر مباراة الشارقة والعين

قائمة أسعار تذاكر مباراة الشارقة والعين ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024، تختلف بإختلاف الفئة والمكان المحدد من قبل الجمهور داخل ملعب الشارقة، إلا أن قائمة أسعار التذاكر الرسمية لم يتم حتي الآن الإعلان عنها من قبل مجلس الشارقة الرياضي، علما بأنه عادة ما تبدا أسعار تذاكر حضور مباريات دوري أدنوك من 20 درهم إماراتي.

 

أما عن حكام لقاء الشارقة والعين في الدوري الإماراتي فمن المقرر أن يكون طاقم تحكيم انجليزي، بقسادة الحكم مايكل أوليفر حكم ساحة، وحكم مساعد أول ستيوارت بارت، وحكم مساعد ثاني دانيال كوك، وحكم رابع عامر الضبيع، اما عن حكام غرفة الفيديو فهم كل من دارين انجلاند ونواف الزيودي.

 

أسعار تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري ادنوك

 

 

موعد مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك 2023

أما عن الموعد المحدد لانطلاق مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين، فمن المقرر أن يجتمع فريق الشارقة وفريق العين في مباراة هامة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك 2023-2024، وذلك تحديدا يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر/ ربيع الأول، بينما من المتوقع أن تنطلق صافرة بداية المباراة علي ملعب الشارقة بداية من الساعة 08:00 مساء بتوقيت الإمارات.


لكن ماهي القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 28-9-2023، فإن المباراة تذاع عبر شاشة قنوات الإمارات الرياضية المفتوحة، وتتمثل في قناة الشارقة الرياضية، قناة أبوظبي الرياضية، قناة دبي الرياضية.

  

تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 2023

 

 

موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك 2023

يمكن لكافة جماهير نادي العين وجماهير نادي الشارقة الراغبة في حجز تذاكر المباراة  القادمة في دوري أدون للمحترفين 2023-2024، شراء تذاكر مباراة الشارقة والعين أون لاين عبر الإنتقال إلي رابط حجز تذاكر الأنشطة والفعاليات الرياضية في الإمارات الرسمي، والذي تم الإعلان عنه من قبل مجلش الشارقة الرياضي مباشرة من هناااااا.



إقرا أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر الودية في الإمارات



طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك

يتسائل الكثير من الجماهير عشاق كرة القدم في الإمارات عن طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 2023، لذلك نوضح لكم إمكانية حجز تذاكر جميع تذاكر مباريات دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024 أون لاين، عبر اتباع خطوات بسيطة وآمنة تتعرفون عليها في النقاط الآتية:

  • الدخول إلي موقع حجز تذاكر مباريات دوري أدنوك للمحترفين.
  • اختيار حجز تذاكر الفعاليات الرياضية في الشارقة
  • تحديد مباراة الشارقة والعين.
  • قراءة كافة التفاصيل الخاصة بتوقيت وشروط الحضور المباراة.
  • الضغط علي زر "اختيار التذاكر".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • إختيار موقع التذكرة.
  • تسجيل الدخول، ثم النقر علي زر "التالي".
  • تعبئة بيانات الحجز الإضافية.
  • تحديد طريقة دفع تذاكر المباراة أون لاين، وفي النهاية يمكن طباعة التذكرة.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح طريقة حجز تذاكر مباريات نادي الشارقة في دوري أدنوك للمحترفين.

 

 

بعد أن قمنا بنشر طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والعين ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين 2023-2024، وفي النهاية نود أن نوضح لكم عدد من الأحكام والشروط الذي قام مجلس الشارقة الرياضي بتحديده، وتتمثل في منع إحضارالأسلحة والخناجر والسيوف الحادة، بالإضافة منع دخول القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.

 

إقرا أيضا: رابط منصة تذاكر الاهلي في دوري روشن السعودي ahliclub.etickets

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال